الرئيسية / أخبار رياضية / منتخب مصر يعبر الأزمة بفوز معنوى على بتسوانا

منتخب مصر يعبر الأزمة بفوز معنوى على بتسوانا

كتب : محمد سوسة

حقق المنتخب الوطنى المصرى فوزا هاما على نظيره البتسوانى بنتيجة هدفين دون مقابل ليخفف من الضغوط عليه وعلى جماهيره ويعبر جزء كبير من الأزمة التى تواجهه بعد فوزه المعنوى الهام من أجل الحفاظ على آماله فى التأهل لبطولة أمم إفريقيا 2015 والتى ستقام بالمغرب .

فى الشوط الأول دخل المنتخب المصرى المباراة مستحوذا استحواذا تاما على الكرة وعلى مجريات المباراة وكاد أن يسجل فى أكثر من فرصه فى الشوط الاول لولا فردية بعض اللاعبين جعلت تلك الفرص غير مؤثرة على المنتخب البتسوانى .

فى الشوط الثانى أدى المنتخب المصرى شوط رائعا حيث نوع فى هجماته من الأطراف والأختراق من العمق والتسديد حتى جائت الدقيقة 57 والتى أحرز فيها محمد الننى الهدف الأول لمنتخب مصر من تسديدة صاروخية تسكن شباك الحارس البتسوانى .

واستحوذ المنتخب المصرى على كرته وسجل هدف تانى بأقدام محمد صلاح لاعب نادى تشيلسى الإنجليزى فى الدقيقة 62 من على حدود منطقة الجزاء بعدر أن قام بركن الكرة بطريقة رائعة على يسار الحارس البتسوانى .

وكاد المنتخب المصرىأن يضيف هدف ثالث عن طريق اللاعب أيمن حفنى ولكن الدفاع البتسوانى أنقذ الموقف واخرج الكرة من على خط المرمى .

بهذا الفوز أستطاع المنتخب المصرى أن يحصد أول 3 نقاط فى مشواره بالتصفيات ويسجل أول أهدافه فى المباريات الثلاثة التى لعبها ليحتل المركز الثالث خلف كلام من السنغال وتونس اللذان سيخوضان لقائهما بعد قليل .

 

عن Mohamed Sosa

شاهد أيضاً

افتتاح مونديال “صدي الكورة” الجمعة المقبلة فى حضور نخبة من الرياضيين

تستعد محافظة القليوبية لاحتضان اقوي الدورات الرمضانية فى العديد من البلدان ،ومن اقوي هذه الدورات …