الرئيسية / أخبار المحافظات / منافسة قوية على لقب الطالبة المثالية

منافسة قوية على لقب الطالبة المثالية

المنيا :جهاد حجازى
شاركت 24 طالبة من طالبات الجامعات المصرية فى أسبوع فتيات الجامعات والمقام بجامعة المنيا، في مسابقة الطالبة المثالية، والتي بدأت فعالياتها الخميس الماضي فى تمام السادسة مساءاَ.
وتكونت هئية الإشراف من الاستاذ عماد زكي مدير عام رعاية الشباب، والاستاذ حسام عبد الرحيم مدرس بكلية دار العلوم ورائد اللجنة الاجتماعية، والاستاذ عاطف عيسي مسئول النشاط الاجتماعي، والاستاذة راندا على أخصائية اجتماعية بالنشاط الاجتماعي، والاستاذة جيهان ماهر عياد.
شارك فى لجنة التحكيم الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس جامعة المنيالشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمود عبد المجيد أستاذ اللغة الانجليزية بكلية الآداب جامعة المنيا، والدكتور بليغ حمدي إسماعيل أستاذ طرق ومناهج التدريس بكلية التربية جامعة المنيا.
وأكد الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا، حرص الجامعة على إقامة مثل هذه الملتقيات الثقافية، والتى تهدف إلى اكتشاف الطلاب المتميزين والذين يمثلون طلعية علمية وثقافية واجتماعية، وبما تعمل علي تنمية وعيهم الثقافى، فضلاً عن توطيد أواصر الصداقة وإذكاء روح التنافس بين الطلاب وبعضهم البعض .
وحول أجواء الاختبارات أكدت الطالبة هبة الله مجدي من جامعة المنيا، والطالبة ميادة من جامعة السويس، أن مستوي الاختبارات جيد إلا أنهم واجهوا صعوبة الى حد ما فى اختبار المعلومات العامة المتعلقة بالتاريخ، والجدير بالذكر أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة المسابقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

شريف البرماوي يقود إنتفاضة الاصلاح بنادي”منية النصر”

تحت شعار “معاً من أجل نادي أفضل” استعد رجل الأعمال “شريف البرماوي” لخوض الانتخابات القادمة …

اترك تعليقاً