الرئيسية / أخبار الإقتصاد / مميش: فرق الإنقاذ بالقناة تنجح في انتشال سفينة صيد

مميش: فرق الإنقاذ بالقناة تنجح في انتشال سفينة صيد

أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس انتهاء فرق الإنقاذ ورافعات وقاطرات الهيئة بنجاح من عملية انتشال سفينة الصيد ” أذكر الله ” وحمولتها 80 طناً.

وأشار مميش، في بيان صحفي الجمعة، إلى أن تكاليف عملية الانتشال تحملتها الهيئة استجابة لنداءات صيادي وشعب مدينة بورسعيد، وبدأت في التاسعة والنصف صباح أمس الخميس عقب التحسن النسبي للأحوال الجوية وبعد عمل المعاينات الفنية للسفينة الغارقة بمعرفة المهندسين والغطاسين بفريق الإنقاذ بترسانة بورسعيد البحرية وامتدت قرابة خمسة عشرة ساعة .

واتسمت هذه العملية بالصعوبة نظرا لوقوع حادث الغرق في منطقة غرب حاجز الميناء التي تتسم بضحالة المياة وارتفاع الأمواج، وتم رفع السفينة على الرافعة العملاقة ( إنقاذ ) بقدرة رفع 500 طن وهي من أكبر الرافعات في مصر والشرق الأوسط.

وشارك في العملية القاطرة “سلام 8 ” وبلغ عدد فريق العمل 50 فردا من المهندسين والقباطنة والفنيين والغطاسين التابعين لإدارتي الترسانات والتحركات، واستقبل الصيادون وأهالي بورسعيد خبر انتشال سفينة الصيد بالابتهاج والشكر لهيئة قناة السويس على جهودها ومساهمتها الكبيرة حتى يعود العاملون على سفينة الصيد وأسرهم لحياتهم الطبيعية.

He testified at a contentious hearing before the house education committee april 20 that there were no real conflicts of interest writemyessay4me.org/ among him and his colleagues who served as advisers on reading first

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

كتبت : دنيا خليل تصوير : أسامة جمال عرض على مسرح “مكتبة الإسكندرية” بحفل ختام …

أضف تعليقاً