أخبار المحافظات

ملثمون يستولون على أسلحة قوة تأمين مكتب بريد سنهور بالفيوم

كتبت فاطمه صابر
تكثف اجهزة الامن بالفيوم جهودها لكشف غموض حادث التعدي على قوة تأمين و حراسة مكتب بريد قرية “سنهور القبلية” الرئيسي ” ليلاً ” و الاستيلاء على سلاحهم الميرى، وهروبهم بعد تنفيذ الجريمة بنجاح، أخطرت نيابة مركز سنورس التى تولت التحقيق.

كان اللواء الشافعي حسن مدير امن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد محمد الشامي مدير مباحث المحافظة بقيام 6 أشخاص ملثمين بالتعدي على القوة الخاصة بحراسة مكتب بريد قرية سنهور القبلية وسرقة أسلحتهم.

أنتقل إلى مكان الحادث بوسط سوق قرية سنهور مجموعة من ضباط الإدارة و خبراء الأدلة الجنائية وعدد كبير من مدرعات و مركبات الشرطة , و تبين سرقة عدد من البنادق المخصصة لتسليح قوة تأمين مكتب البريد , وبدأ الضباط في عملية جمع المعلومات لتحديد مسئولية الحادث عما إذا كانت جنائية أو بدوافع سياسية.

يذكر أن القرية قد شهدت خلال الأيام القليلة الماضية قيام عدد من المسجلين جنائياً بنشاط تجارة المخدرات بإطلاق النار بكثافة على معاون مباحث المركز, بعد تحديد المباحث لمكان سيارة نقل خضروات مسروقة بضواحي القرية , و اضطرت المديرية إلى الدفع بمجموعة قتالية و مدرعة لإنقاذ الضابط و مرافقوه، و أخطرت النيابة التي تولت التحقيق في الواقعتين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق