الرئيسية / أخبار الإقتصاد / مكافأة إجادة للاعبي الزمالك بعد التأهل لدور ال` 16 الإفريقي

مكافأة إجادة للاعبي الزمالك بعد التأهل لدور ال` 16 الإفريقي

حرص ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على إخطار مدحت بهجت عضو المجلس ورئيس بعثة فريق الزمالك بالكونغو بتخصيص مكافآت إجادة للاعبين بعد التأهل الإفريقي وتخطى عقبة فيتا كلوب الكونغولي .

وكان عباس قد قام بالإتصال بالبعثة وتهنئة الجهاز الفني واللاعبين على التأهل الإفريقي .

على جانب اخر .. نجا لاعبو فريق الزمالك من موجة غضب جماهير فيتا كلوب بعد تأهل الفريق لدور الستة عشر على حساب أصحاب الأرض والجمهور .

واشار الموقع الرسمي للنادي ان الجماهير قد إنفعلت بصورة كبيرة عقب المباراة وألقت بالزجاجات على لاعبى الفريق الذين دخلوا لغرفة خلع الملابس على مراحل وسط حراسات امنية كما أنهم اشتبكوا مع جماهير المنافس موتيما بمبى الذين حضروا لمؤازرة الزمالك فى المباراة بالمدرجات المقابلة .

وتعرض عبدالواحد السيد حارس الفريق لإيذاء الجماهير بعد أن تم رش مادة حارقة على يديه ولكن تم إسعافه بشكل عاجل عقب نهاية المباراة

في الوقت نفسه .. أشاد اللواء مدحت بهجت رئيس بعثة فريق كرة القدم الى الكونغو بنجوم الفريق وجهازه الفني وقال ان فييرا المدير الفني خلق الجو ألاسرى والروح الجميلة التى يتعاون الجميع من خلالها من أجل الهدف الوحيد وهو إسعاد كل الجماهير المصرية .

وقال فى تصريح بعد المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى مساء لقد انهمرت دموع فييرا ولاعبيه في اطار الاحتفال بالفوز بمجموع المباراتين على فيتا كلوب الكونغولي والصعود الى الدور التالي في البطولة الافريقية .

وأكد على أن المباراة كانت صعبة خارج أرضنا وتكللت جهود الجميع سواء مجلس الادارة أو الجهاز الفني أو النجوم بالفوز بمجمع المباراتين وكل لاعب أدى ماعليه .Thumbmail2013-04-07+10-01-37.189X

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

كتبت : دنيا خليل تصوير : أسامة جمال عرض على مسرح “مكتبة الإسكندرية” بحفل ختام …

أضف تعليقاً