الرئيسية / أخبار سياسية / مقتل 17 جندى مصرى على الحدود الإسرائيلية

مقتل 17 جندى مصرى على الحدود الإسرائيلية

أحمد عمران

صرح مصدر مسئول بالمركز الإعلامى الأمنى بوزارة   الداخلية بأنه أثناء سير إحدى السيارات اللوارى الخاصة بانتقالات جنود الأمن المركزى بالمنطقة الجبلية بالقرب من العلاقة رقم (51) بالمنطقة (ج) على الحدود الشرقية بوسط سيناء انحرفت عجلة القيادة من قائدها بسبب وعورة الطريق فى إحدى المنحدرات مما أدى إلى إنقلابها .

وأضاف المصدر – فى تصريح له اليوم الاثنين – أن عددا من قيادات الشرطة وسيارات الإسعاف انتقلت على الفور لموقع الحادث ؛ حيث يتم حصر المتوفين والمصابين ونقلهم للمستشفيات لتلقى العلاج.

من جانبها أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن الحادث أسفر عن وقوع 17 حالة وفاة، تم نقلهم تم نقلهم إلى مشرحة طابا، بالإضافة إلى 48 مصابا بين الجنود، تم نقلهم إلى مستشفى طابا. 

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

بالصور | مؤتمر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر تحت عنوان “قد التحدى”

عدسة : محمدالدين أحمد سكرتارية المرأة العاملة، بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر مؤتمر تحت عنوان …