الرئيسية / أخبار رياضية / معركة مانشيستر والريال “مباراة خاصة للـ”دون” رونالدو “

معركة مانشيستر والريال “مباراة خاصة للـ”دون” رونالدو “

محمد الشناوى

 

عاش كريستيانو رونالدو في نادي ومدينة مانشستر 6 سنوات، وفاز مع الفريق الإنكليزي بكل الألقاب الممكنة فردياً وجماعياً، فقد انضم كريستيانو إلى مانشستر في سن 18 سنة قادماً من سبورتينغ لشبونة، وتطور مستوى الشاب البرتغالي بشكل مدهش مع فريق المدرب أليكس فيرغسون ما جعل الجميع يشهد بأنه الأفضل عام 2008 عندما فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

فوز “الدون” بكل شيء مع مانشستر والأداء المدهش الذي قدمه مع الفريق دفعت فلورونتينو بيريز العائد إلى رئاسة النادي الملكي عام 2009 إلى وضع رونالدو في قمة اهتماماته لإعادة بناء فريق الأحلام، وبالفعل تمكنت أموال بيريز من إنهاء علاقة الحب بين مانشستر يونايتد ورونالدو، إذ دفع النادي الملكي 94 مليون يورو لجلب اللاعب المميز إلى سانتياغو بيرنابيو، وأبت مسابقة الأبطال أن تضع رونالدو أمام الفريق الذي يكنّ له احتراماً كبيراً.

وقال رونالدو بخصوص هذه المباراة: “قبل عملية القرعة كان لدي شعور بملاقاة مانشستر، لقد كنت أرغب في خوض هذه المباراة المليئة بالعاطفة بالنسبة لي، لأني أحتفظ بذكريات رائعة هناك”.

وأضاف: “لن أحتفل إذا سجلت هدفاً أمام مانشستر، احتراماً للنادي الذي ترعرعت فيه وللجماهير التي ساندتني، واحتراماً لأصدقائي في النادي والمدينة”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …