الرئيسية / أخبار فنية / مصطفى قمر يتغلب على التأجيلات

مصطفى قمر يتغلب على التأجيلات

رشا جاد
بعد تأجيله عدة أيام بسبب مشاكل فنية طرح النجم مصطفى قمر يوم الخميس الماضي ألبومه الغنائي الديني “مولاي سبحانك” حيث لم يسبق له أن طرح من قبل ألبوماً دينياً بل كانت أغاني سينجل يطرحها عادة في شهر رمضان، أو مع وجود مناسبة دينية.

ويتعاون قمر في ألبومه الجديد مع شركة “مزيكا” حيث صرح على عبد الفتاح المستشار الإعلامي لمجموعة شركات “مزيكا”، أنه الألبوم يضم “9″ أغنيات منوعة هى “آمين” و”قلب الرسول” و”مولاى سبحانك” و”سبحان الله” و”البسملة” و”صلى وارفع إيديك” و”والله زمان يا رمضان” و”غيرك ماليش” و”صلى الله على محمد”.

وتعاون قمر في الألبوم مع الشعراء رضا زايد وعماد حسن وهانى الصغير ونبيل خلف ووائل غريانى و”هانى عبد اللطيف وحسن عطية، وتعاون مع الملحنين أشرف سالم وعماد إلهامى ومحمد خلف، وشارك مصطفى قمر بتلحين أغنيتين فى الألبوم هما “آمين” و”مولاى سبحانك” وقام بعمل التوزيع الموسيقى أحمد شعتوت وعدنان الشامى وأنور عمرو ومعتز بسيونى وقام قمر بتوزيع أغنيتين من أغنيات الألبوم.

يذكر أن قمر صور منذ فترة 4 أغنيات من بين أغنيات الألبوم وهى “آمين” و”مولاى سبحانك” و”سبحان الله” و”صلى وارفع إيديك” وحالياً يتم عرضهم على قنوات “مزيكا”، ومن المتوقع أن يقوم بتصوير أغنية أخرى خلال الفترة القادمة.

وبعد اطمئنانه على الألبوم الديني سيبدأ قمر في التفرغ لألبومه العاطفي والذي يتعاون فيه مع العديد من الشعراء والملحنين، لكن لم يتم تحديد موعد نهائي لطرحه بعد.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

“تامر حسنى” يحقق حلم مصابة السرطان

كتب: إسلام رسلان بلفته انسانية مميزة الفنان “تامر حسني” يحقق حلم الطفلة “نورهان” المصابة بالسرطان …