الرئيسية / أخبار عاجلة / مصطفى العسال لزوووم نيوز : أصالة فنانة مُطيعة و نسمة محجوب امتداد طبيعي لماجدة الرومي

مصطفى العسال لزوووم نيوز : أصالة فنانة مُطيعة و نسمة محجوب امتداد طبيعي لماجدة الرومي

حوار : إبراهيم عزت

 
اجرى موقع زوووم نيوز حوار قصير مع الملحن المعروف مصطفى العسال، الذي تعاون و لحن لأهم فنانين الجيل الحالي، و صرح لـ زوووم نيوز بعدة تصريحات تخص رأيه عن الموسيقى و الفن بالوقت الحالي، و ايضاً مشاريعه القادمة مع المطربين.
 
 
على سؤاله عن الفنانة أصالة، صرح “انها فنانة مُطيعة و مرنة جداً و ان صناعة العمل تبدأ من خلاله كما انها تعطيه كامل التصرف بالعمل، و ايضاً خلال التسجيل و انها كانت توافق دائماً على التغيير بالأغنية و غير متسلطة بالرأي، و قال أن “خانات الزكريات” هي الأقرب لقبله من اعماله مع اصالة .
 
و عن تعاونه مع النجم سامو زين، وضح ” أنه كان يوجد أكثر من أغنية بالألبوم القادم له و لكن أغنية “نص قلب“، هي الأغنية الوحيدة من الحانه التي ستكون بالألبوم فقط “.
 
وعقب عن أعماله مع الفنان صابر الرباعي، قال: ” انه بالفعل تعامل معه بأكثر من عمل غنائي، لكن صابر، لم يقرر بعد أي منهم سوف يكون ضمن الألبوم القادم ” .
 
و عن رأيه بالمطربين المتواجدين على الساحة الفنية حالياً و لم يأخدوه فرصة كاملة، ردّ :” بالطبع نسمة محجوب فـ نسمة فنانة شاملة و محترفة بكل شئ، فهو يعتبرها انها إمتداد طبيعي للسيدة ماجدة الرومي، و عن أعماله معها بألبومها القادم قال: انه تعاون معها بأكثر من عمل غنائي بالألبوم و انه يوجد اغنية “سينجل” قريباً من الحانه، يتوقع لها نجاح كبير، و ستكون مفاجأة للجمهور لأنها ملامسة للمستمعين اكثر، و بها تحدي كبير للرجل فهي من أغاني الواقع” ..
 
و من الجانب الأخر عن رأيه بأهمية نجاح الفنان، و ما مدى ارتباطه بالنسبة له قال: ” إن بنسبة مئة بالمئة نجاح الفنان مرتبط بنجاحه لأن الفكرة كاملة، تقوم عن عرض و طلب من خلال انه يعرض للفنان فكرة اغنية، و من خلالها تتم الموافقة على الفكرة و اتمامها بالشكل المُرضي، بالأضافة الى موهبة و تميز الفنان فمؤكد ان نجاح الفنان مرتبط بنجاحه” .
 
وطُرح سؤال برايه على الأغاني الخاصة بالمناسبات ردّ:  “أنه يحبذها جداً، فتعاون من قبل بأكثر من عمل فني خاص بالمناسبات مثل “أمي كمانجة” و “أبويا واحشني جداً“، فقال انهم يكونون ضمن افكاره و الشاعر عمرو حسن، هو من ساعده بهم و بناءً على هذا فـ مصطفى، هو الذي يقرر لمن يصلُح العمل و ايضا “بحبه” للفنانة أصالة الذي اُصدرت منذ عامان برمضان” .
 
و عن تلحينه للأغاني الوطنية صرحّ انه لم يحبذها بأستثناء مرة قبل تعاون مع محمد رشاد بأغنية “تحيا مصر” و كانت خاصة لشهداء الجيش و الشرطة، و لكنه لم يحب الأغاني الوطنية لتمجيد الزعماء و انه يندرج تحت جهة مُعينة .

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

مصطفى شكري ضيف «اندرجراوند”

أستضافت الاعلامية آية العجيمي في برنامجها “اندرجراوند” عبر اذاعة راديو “البوابة نيوز” الملحن والمطرب مصطفى …

أضف تعليقاً