الرئيسية / اخبار الحوادث / مصرع وإصابة 25 شخصا بالغربية والإسماعيلية وانقلاب سيارة بالمنيا

مصرع وإصابة 25 شخصا بالغربية والإسماعيلية وانقلاب سيارة بالمنيا

وقد تلقي اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية اخطارا من مستشفي طنطا الجامعي، بوصول كل من طة عبدالفتاح 55 سنة مزارع جثة هامدة، وإصابة شقيقه دسوقي 70 سنة، ووظيفة محمد وحالتهما خطيرة.
وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وتبين من التحريات انه أثناء سيرهم بطريق سبرباي اصطدمت بهم سيارة وهربت، وتم تحرير محضر واخطرت النيابة.
مصرع شخص وإصابة 3 أشخاص فى حادث بالإسماعيلية
لقي شخص مصرعه فيما أصيب 21 شخصا آخرين بإصابات متنوعة نتيجة 3 حوادث بالطرق السريعة بين الإسماعيلية والمحافظات المجاورة .

كان اللواء محمد عيد , مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي إخطارا بوفاة شخص مجهول الهوية وإصابة 3 أشخاص آخرين نتيجة انقلاب سيارة بطريق الإسماعيلية الزقازيق الصحراوي .

كما تلقي مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا بإصابة 13 شخصا نتيجة إنقلاب حافلة خاصة بضاحية المستقبل بمدخل مدينة الإسماعيلية .

وتلقي مدير أمن الإسماعيلية إخطارا بإصابة 5 أشخاص نتيجة تصادم سيارتين بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي , تم نقل المصابين لمستشفي الإسماعيلية العام وتوالت التحقيقات .
مصرع وإصابة 12 شخصا فى حادث بالمنيا

من ناحية اخرى لقى عامل مصرعه وأصيب 11 آخرون في حادث انقلاب سيارة في الطريق الصحراوى الشرقى أمام مركز بنى مزار بالمنيا وكان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بنى مزار بتلقيه إشارة من عمليات النجدة بانقلاب سيارة أجرة المنيا على الطريق الصحراوى الشرقى , بالقرب من مدخل قرية الشيخ فضل ببنى مزار بسبب انفجار أحد إطاراتها وأسفر الحادث عن مصرع , علام محمد خليفه ” 43 عاما ” عامل ومقيم بملوي وأصيب 11 آخرون .

وتم نقل المصابين لمستشفي بني مزار العام وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرتالنيابه العامة للتحقيق.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإسكندرية

كتبت-سارة سليمان تمكنت مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائى، …