الرئيسية / أخبار الإقتصاد / مشاعر خاصة لأوزيل في اسطنبول

مشاعر خاصة لأوزيل في اسطنبول

بعدما كان البعض يتوقّعها رحلة إلى الجحيم، جاءت نتيجة مباراة الذهاب لتصبح رحلة ريال مدريد الإسباني إلى اسطنبول لمواجهة غلطة سراي التركي أقرب إلى نزهة في البوسفور.

ولم يكن هناك ما يعبّر عن هذا أفضل من الصورة التي نشرها اللاعب الألماني الدولي (تركي الأصل) مسعود أوزيل على موقع التواصل الاجتماعي ويظهر فيها مبتسماً على شاطئ البوسفور.

ويلتقي غلطة سراي وريال غداً الثلاثاء في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، بعدما فاز الريال 3-0 على ملعبه ذهاباً يوم الأربعاء الماضي.

وحسم ريال بهذه النتيجة المواجهة منطقياً مع غلطة سراي، الذي يحتاج إلى “معجزة” حسبما أفادت صحيفة “فاناتيك”.

ويعود أوزيل إلى تركيا بعد عامين من غيابه عن مباراة المنتخبين التركي والألماني بسبب الإصابة، حيث تردّدت الشائعات حينها بأن أوزيل أحجم عن اللعب أمام منتخب بلده الأم ولكن التقارير الطبية نفت هذا.

ومن المتوقّع أن يدفع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال باللاعب الألماني ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة الغد.

ولكن الشيء المؤكّد بالفعل هو الأجواء التي ينتظر أن يواجهها ريال غداً في اسطنبول، حيث حطّمت جماهير غلطة سراي قبل عامين للرقم القياسي في قوّة الصوت الصادر عنها داخل أحد الملاعب.

I had www.trymobilespy.com/cell-phone-spyware-without-access-to-target-phone no idea things were that crazy around apple headquarters

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

أضف تعليقاً