الرئيسية / أخبار رياضية / مرسيدس وإنجاز الموسم الماضي

مرسيدس وإنجاز الموسم الماضي

أما بالنسبة للفريق، الذي توّج بلقب السباق الصيني الموسم الماضي، أي مرسيدس اي ام جي، فاستبعد مديره التنفيذي توتو وولف أن يتكرّر سيناريو الموسم الماضي، حين فاز سائقه الألماني نيكو روزبرغ في شنغهاي.

“بعد مرور عام على انتصار نيكو، سيتساءل الكثير من الأشخاص عمّا اذا كان فريقنا سيتمكّن من تكرار ذلك في 2013″، هذا ما قاله وولف، مضيفاً: “لكن وكما يقال، إنجازات الأمس لا تخولك الفوز بسباقات اليوم، وهذا الامر صحيح تماماً بالنسبة لنا”.

وكان روزبرغ حقّق في شنغهاي انتصاره الأوّل والوحيد في سباقات الفئة الاولى بعدما تفوّق على سائقي ماكلارين مرسيدس البريطانيين جنسون باتون ولويس هاميلتون، الذي أصبح هذا الموسم زميله في مرسيدس اي ام جي.

وبدأ الفريق الالماني موسم 2013 بشكل جيّد، إذ حل هاميلتون خامساً في أستراليا ثمّ ثالثاً في ماليزيا، فيما انسحب روزبرغ من السباق الافتتاحي وحلّ رابعاً في الثاني، ما دفع البعض إلى الحديث عن أن الفريق الألماني سيكون من المنافسين الجديين على اللقب وعلى رأسهم هاميلتون بالذات، الذي اعتبر أن مرسيدس اي ام جي فرض نفسه ثاني أفضل فريق في بطولة هذا الموسم بعد ريد بول-رينو، الذي احتكر اللقب العالمي عند السائقين والصانعين في المواسم الثلاثة الأخيرة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“البدرى” يمنح اللاعبين راحة بعد مواجهة دجلة اليوم

كتب/محمد ديدا  منح “حسام البدرى” الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي راحة من المران غدا …