الرئيسية / أخبار سياسية / مرسي:أقدر السلطة القضائية وسنبدأ الإعداد لمؤتمر العدالة تحت رئاستي

مرسي:أقدر السلطة القضائية وسنبدأ الإعداد لمؤتمر العدالة تحت رئاستي

بُناءً على دعوة من السيد رئيس الجمهورية، إلتقى سيادتُه اليوم بالسادةِ رؤساء الهيئات القضائية، حيثُ استعرضوا مع سيادتِهِ في جَلسةٍ مُطوَلةٍ ما يُثارُ حالياً من موضوعاتٍ فى الأوساطِ القضائية.

وقد أعربَ السيدُ الرئيس عن تقديرِهِ الكامل للسلطة القضائية بهيئاتها المُختلفة، ورجالها، وأشادَ بمشروعِ مؤتمرِ العدالة الذي قدمَهُ السيدُ رئيس مجلس القضاء الأعلى.

ودعا السيدُ الرئيس إلى البدء فوراً في الإعداد لأعمال المؤتمر.كما وجه الدعوة إلى الهيئاتِ القضائيةِ المُختلفةِ للاجتماعِ بمقرِ رئاسةِ الجمهورية، اعتباراً من بعدِ غدٍ الثلاثاء 30 أبريل الجاري، وذلك للإعدادِ لمؤتمر العدالة تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية.

وأكدَ سيادَتُه ثقتَهُ فى أنه سوف يتم خلال هذا المؤتمربحثْ كُلِ مُعوقاتِ تحقيق العدالة، فضلاً عن إعداد مشروعاتِ قوانين السلطةِ القضائيةِ والهيئاتِ القضائية المُختلفة.

وأعرب السيد الرئيس عن تبَنِّيهِ شخصياً لكُلِ ما ينتهي إليه هذا المؤتمر من مشروعاتِ قوانين لتقديمها إلى المجلس التشريعي.

وقد عَبَّرَ السادةُ رؤساء الهيئات القضائية عن خالصِ شُكرِهِم لما أبداه السيد رئيس الجمهورية من تقديرٍ لرجالِ القضاء، ومن اعتزامه اتخاذِ إجراءاتٍ تبعثُ على الارتياحِ، وكذلك ما وعد به أيضاً من تَبَنٍ لمشروعاتِ القوانين، التي يتوافقُ عليها قضاةُ مِصر.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

برلماني يدين حادث تفجير العريش الإرهابي

كتب _ هند هيكل أدان النائب زكريا حسان عضو مجلس النواب الحادث الإرهابي الذى وقع صباح …