الرئيسية / أخبار رياضية / مرتض منصور يفتح النار على «العتال» ويتوعد اللاعبين المتخاذلين

مرتض منصور يفتح النار على «العتال» ويتوعد اللاعبين المتخاذلين

عدسة : محمدالدين أحمد

عقد المشتسار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، مؤتمر صحفى بمقر النادى للكشف عن مستندات تؤكد بطلان عضوية هانى العتال ووالده.

كما تحدث عن لائحة النظام الأساسي بنادي الزمالك التي اعتمدت في شهر سبتمبر الماضي تنص على تواجد لجنة للعضويات وفقا للمادة 9  في اللائحة، ويترأسها أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وعضوية هاني زادة وأحمد مرتضى عضوي المجلس والمستشار القانوني في النادي لمراجعة العضويات.

وأضاف مرتضى أن هذه اللجنة أصدرت قرارًا بوجود تزوير في بعض العضويات بالنادي أمثال محمد مسعد حسن ومحمد وهبة وخالد حسين عبد العزيز ومجدي حجاج خليل ” مجدي العتال” ونجله هاني ونجلته أسماء وبعض الأعضاء الأخرين.

وأوضحت اللجنة أن العضوية الأصلية وهي عضوية والد هاني العتال مزورة، وبالتالي تكون عضويات أسرته باطلة، وعرض رئيس الزمالك مستندات تفيد بالتزوير منها شهادة قدمها مجدي العتال بحصوله على بكالريوس من كلية التجارة جامعة عين شمس.

وأوضح رئيس الزمالك أن جامعة عين شمس ردت على الزمالك بعدم حصول مجدي العتال على شهادة من الجامعة، يوم 17 سبتمبر الماضي

وأشار منصور، أن هناك ستة لاعبين مرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها يناير المقبل، كما توعد اللاعبين المتخاذلين فى الزمالك بعقوبات مالية قاسية بخلاف غرامة الـ 100 ألف جنيه التى وقعها على كل لاعب بعد التعادل أمام الرجاء أمس الأول ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدورى الممتاز.

 

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

Football Talent اضخم برنامج مسابقات فى الشرق الأوسط … قريباً

يستعد الكابتن “عماد درباله” المدير الفني والمحلل الرياضي بقناة on sport ، للكشف عن أكبر …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.