الرئيسية / أخبار رياضية / مرتضي يكشف عن الصفقات الجديدة للزمالك ويهاجم مسؤولي الجبلاية

مرتضي يكشف عن الصفقات الجديدة للزمالك ويهاجم مسؤولي الجبلاية

كتب-ياسمينا محمد:          تصوير-محمد الدين أحمد:

كشف مرتضي منصور رئيس ناجي الزمالك خلال المؤتمر الذي عقده اليوم بنادي ميت عقبة،عن أخر تطورات الصفقات الجديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، لنادي الزمالك،  والمدير الفنى والجمعية العمومية المقرر لها يوم 25 أغسطس وأسباب ضياع البطولات.

وخلال المؤتمر هاجم  رئيس نادى الزمالك، عددًا من مسؤولي اتحاد الكرة، ولاعبى الزمالك السابقين، مثل أحمد مجاهد وحازم إمام عضوى مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وقال إن الجبلاية غيروا نظام المسابقة تحت مسمى استبدال، وأمهل هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد حتى يوم الأربعاء لحل مشكلة مباراة المقاصة وإعادتها وإلا سيتخذ إجراءات تصعيدية، مشيرًا إلى أن الفريق الفيومى حصل على 3 نقاط، بعدما غير عامر حسين رئيس لجنة المسابقات الموعد دون الرجوع للناديين، وتم إبلاغ مرتضى منصور عن طريق أبو ريدة أن المباراة يوم الثلاثاء واتفق الناديان الكبيران أنهم ليس لعبة فى يد عامر حسين الذى ينظم المباراة طبقا لأهوائه وأهواء النادى الأهلى، وتم الرد بخطاب رسمى بعد الاتفاق مع المقاصة أننا لن نلعب غير الثلاثاء، وتم دفع فلوس الملعب أن المباراة ستكون يوم السبت، فكيف تم فتح الملعب.

وأضح منصور أنه عندما تم التقدم بتظلم قالوا إنه سيتم خصم 3 نقاط، بعد أن كان اعتبار الفريق مهزومًا فقط، وأضاف رئيس الزمالك أنه يطالب بتنفيذ حكم القضاء بحل مجلس إدارة الجبلاية، خاصة أن الاستشكال الذى تقدم به أعضاء المجلس لا يوقف التنفيذ، كما طالب وزير الرياضة خالد عبدالعزيز بتنفيذ الحكم ماذا وإلا يعتبر ممتنعًا عن التنفيذ.

وكشف رئيس النادي أنه سيتم إرسال إنذار إلى البنوك لمنع التعامل مع أعضاء الجبلاية لأنهم ليس لديهم أى صفة، مضيفًا “مصطفى فتحى تلقى عرضا من إيطاليا بـ 300 ألف دولار ولما رفضنا الاستغناء عنه رفض “يحرز أهداف” وهرب بعد مباراة الأهلى ورفض التوقيع على عقد ثلاثى”.

وأوضح  منصور: “رفضت إرسال بطاقته للسعودية حتى يوقع على العقود ورفض اللاعب الرد على وكلائه، وتلقيت اتصالا من رئيس التعاون تعهد من خلاله بأن يضمن تمديد تعاقد مصطفى مع الزمالك لذلك أرسلنا له بطاقة اللاعب”. وعن ياسر إبراهيم قال رئيس الزمالك: “سموحة إيه، أنت فاكر نفسك فى “بقالة” عقدك مستمر مع الزمالك حتى 2022″.

عن Jasmin

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمباراة أوغندا

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة العناصر المحلية التي تتأهب لخوض معسكرًا …

أضف تعليقاً