الرئيسية / أخبار سياسية / مرتضى منصور يهاجم السيسي: نور عيني إيه والبلد بتضيع

مرتضى منصور يهاجم السيسي: نور عيني إيه والبلد بتضيع

كتبت نورهان غريب

يبدو أن الحرب الانتخابية قد بدأت بين المرشحين؛ حيث هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، نظيريه المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق، وحمدين صباحي، مؤسس «التيار الشعبي».

منصور هاجم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «القاهرة اليوم» على شاشة «أوربت» لفضائية، برنامج السيسي الانتخابي بقوله: «قاعد تقولي نور عيني، وحبيب عيني والبلد بتضيع»، ثم هاجم صباحي قائلًا: «حمدين برنامجه الانتخابي متمثل في اللابتوب اللي اتسرق وأحمد دومة اللي عايز يطلعه».

كما صرح أنه يمتلك معلومات غاية في الخطورة عن صباحي ستطيح به من السباق الرئاسي «لأن حمدين حبيبي من أيام الجيزة»، مؤكدًا أنه سيعلن ذلك في مناظرة بينهما أو في الوقت المناسب.

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه سيفوز بالانتخابات المقبلة، كما طالب بفرض حظر التجوال في منطقة اشتباكات أسوان وفرض الأحكام العرفية لضبط الأمن «لازم الدولة تفرض القانون، وتعُلن الأحكام العرفية وتفرض حظر التجوال وتقبض على ممولي السلاح في أسوان».

وأضاف المرشح المحتمل للرئاسة: «اطفي الحريقة وأقعد العائلتين، السلاح اللي دخل من السودان وليبيا وإسرائيل شيء يفوق الوصف، لازم يتم القبض على كل المتورطين في قتل الولاد وألم السلاح من البيوت».

واختتم بقوله: «بمجرد ما أكمل التوكيلات، مرتضى منصور رئيس مصر القادم، هبقى فوق السيسي وحمدين بإذن الله».

عن nourhan gharib

شاهد أيضاً

نقابة البيطريين تعلن مقاطعة الامريكان

كتابة وتصوير: محمدالدين احمد نظمت نقابة البيطريين مؤتمراً صحفياً الساعة الثانية من مساء اليوم بمقر …