الرئيسية / أخبار عاجلة / مراد الصدقاوي : لولا نجاح برنامج ” مشيتي فيها ” لما فاز بجائزة أفضل برنامج مغربي

مراد الصدقاوي : لولا نجاح برنامج ” مشيتي فيها ” لما فاز بجائزة أفضل برنامج مغربي

كتب : دعاء العروش

مراد الصدقاوي يصرح لزوووم نيوز : ” لولا نجاح برنامج مشيتي فيها لما فاز بجائزة أفضل برنامج مغربي في مونديال القاهرة و هذا الموسم سيكون مختلفا ! ”

تمكن النجم مراد الصدقاوي من إثبات قدراته التمثيله منذ بداياته سنة 1998 عن طريق المشاركة في عدة أعمال وطنية و دولية من بينها قطار الحياة ، هذا حالي , شهادة الحياة , what ever Lola wants العديد من الأعمال التلفزيونية .نشاطات مراد لم تتوقف في التمثيل فقط بل تعدت ذلك ليدخل ميدان تعهد الحفلات كمدير فني لعدة حفلات و مدير كاستينغ لعدة أعمال فنية و ذلك لم يأتي من فراغ و إنما جاء نتيجة مجهودات مكثفة قام بها الصدقاوي منذ بداياته خولته أيضا من أي يكون مستشارا في مكتب اتحاد المنتجين المغاربة إلى جانب الأستاذ و المنتج المغربي المعروف محمد دريد الذي يمتلك كرسي الرئاسة في المكتب .

يذكر أن مراد الصدقاوي يدير أعمال بعض نجمات الساحة الفنية المغربية اللواتي عرفن بتميزهن و هن : جوليا و راني .

التقت زوووم نيوز بمراد الصدقاوي و كان الحوار كالتالي :-

أولا و قبل أن أكون مديرا فنيا أو مدير كاستينغ فأنا ممثل و كأي فنان , أن عرض علي أن أمثل دورا من هذا القبيل في برنامج من هذا النوع لن أقبل, فهل يعقل أن يقبل فنان بتمثيل دور يمكن من خلاله أن يشوه صورته ؟ و ذلك بحسب مدى شدة رد فعل هذا الأخير ، ثانيا ، و هذا ما لا يمكن أن بنفسه أي شخص , هو أن البرنامج عرف نجاحا مهما خلال شهر رمضان و كانت له أعلى مشاهدة من بين كل البرامج الرمضانية بالمغرب , و بالتالي سيكون معرضا اكثر من البرامج الأخري للانتقاد .

لاحظنا من خلال إشهار البرنامج أنه مختلف نوعا ما عن الموسم السابق , عرفنا قليلا عن أفكار هذا الموسم !

بالنسبة لبرنامج مشيتي فيها لهته السنة , فهو مختلف نوعا ما عن السنة الفارطة من حيث المضمون فمثلا نستعمل نفس الفكرة مع أربع  فنانين و نفس المقلب, و هذا الأخير يحدد حسب شخصياتهم ، أما بالنسبة للتصوير فصورنا في عدة مدن مغربية ، و واجهنا صعوبات كثيرة خلال أيام التصوير لأن تصوير برنامج مقالب مختلف تماما عن تصوير فيلم مسلسل أو مسرحية لأن برامج المقالب بصفة عامة تتطلب مجهودات و استعدادات كبيرة و نسبة الخطر و الفشل في هذه البرامج مرتفعة جدا ، السبب الذي يجعلنا حذرين و تحت الضغط طيلة مدة التصوير .

حدثنا عن بعض ضحايا البرنامج من الفنانين !

عدة فنانين مغاربة وقعوا قدفي شباك الكاميرا خفية من بينهم : نعيمة الياس , عزام بهلول , ابتسام تسكت , عبد العالي الغاوي , سامي راي , ليلى الشواي , مصطفى بوركون و العديد من الفنانين الآخرين .

كيف يتم اختيار فريق عمل البرنامج  ?

يحرص الاستاذ عبد الرحيم مجد منتج و مخرج البرنامج على تنظيم كاستينغ كل سنة لاختيار مشاركين جدد و فريق عمل جديد و ذلك لاعطاء فرصة لكل الراغبين في المشاركة و الموهوبون خاصة .

لختام دردشتنا هاته , تفضل بتوجيه كلمة لمتتبعي برنامج ” مشيتي فيها ” عبر موقع زوووم نيوز .

أولا أشكر جميع الساهرين على نجاح هذا البرنامج و الذين يسعون لإدخال البهجة على قلوب المتفرجين و أقول لكل المتتبعين , انتظرونا هذا الموسم بأفكار جديدة و مبتكرة مع المع النجوم .

 

مراد الصدقاوي

 

عبد الرحيم مجد

 

 

 

 

 

عن Mespah

شاهد أيضاً

بالصور.. “عم ظاظا” يحول منزله إلى دار ضيافه بالمجان لمرضى 57357

كتبت-سارة سليمان عدسة-محمدالدين أحمد  “يوجد سكن واستراحة يومية مجانًا وبدون أي تبرعات لأطفال مستشفى 57357″، …

أضف تعليقاً