الرئيسية / أخبار فنية / مذيع تلفزيوني بنيبال يدخل موسوعة جينيس ببرنامج حوارى مدته 60 ساعة

مذيع تلفزيوني بنيبال يدخل موسوعة جينيس ببرنامج حوارى مدته 60 ساعة

اكمل المذيع التلفزيوني النيبالي رابي لاميتشهان برنامجا حواريا  يوم السبت بعد أكثر من 60 ساعة متواصلة, محققا رقما قياسيا جديدا في سباق أطول برنامج حواري.

وقال برافين باتيل وهو عضو في لجنة جينيس العالمية التي تبت في الارقام القياسية في معرض تسليمه الشهادة إلى لاميتشهان: ” بما إجماليه 62 ساعة و12 دقيقة, تكون قد دخلت موسوعة جينيس لتحقيقك رقما قياسيا عالميا جديدا في سباق أطول برنامج تلفزيوني”.

وقد بدء البرنامج الذي ياتي تحت عنوان: “الإله بوذا ولد في نيبال” صباح الخميس وانتهى ليل السبت في الوقت الذي كانت نيبال تستقبل فيه العام الجديد وفقا لتقويم “بيكرام سامبات” النيبالي.

وقال لاميتشهان: “لا تحضرني كلمات اقولها الآن … هذه ليست جائزة بل مسؤولية”.وخلال البرنامج, كان لاميتشهان يتناول الطعام في موقع التصوير, وكان يأخذ خمس دقائق فقط استراحة بين المقابلات التي يجريها مع الضيوف.

واجرى لاميتشهان مقابلات مع ساسة ومشاهير وصحفيين, وتلقى مكالمات من خلال سكايب من نيباليين في جميع أنحاء العالم, حيث كانوا يناقشون مواضيع دينية وسياسية وقضايا اجتماعية.

وبدا على وجهه الذي كان حليقا تماما في بداية البرنامج وقد نما فيه شعر قصير في الوقت الذي كان فيه البرنامج, الذي بث على القناة المحلية “نيوز24”, قد وصل إلى نهايتها.

يذكر أن صاحبي الارقام القياسية السابقين , وهما الأوكرانيان بافلو كوجييف وتيتيانا دانيلينك , كانا قد قدما برنامجا حواريا مشتركا على قناة “تشانل 5” الأوكرانية لمدة 52 ساعة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

حقيقة تسريب نهاية مسلسل “كفر دلهاب”

كتبت / زينب حسن ترددت إشاعات حول تسريب نهاية مسلسل “كفر دلهاب” للفنان يوسف الشريف …