الرئيسية / اخبار الحوادث / مدير مكتب بريد بأكتوبر يسرق 35 الف جنيه

مدير مكتب بريد بأكتوبر يسرق 35 الف جنيه

تمكن ضباط مباحث أكتوبر من اماطة اللثام عن سرقة خمسة وثلاثين الف جنيه من مكتب بريد الفردوس والتوصل الى السارق الذي اثبتت التحقيقات انه مدير المكتب وسبق اتهامه في عدد من قضايا النصب.

 

وبدأت وقائع القضية ببلاغ لقسم شرطة أول أكتوبر من مسئول الخزينة بمكتب بريد الفردوس أحمد جابر مصطفى محمد سن 42 ومقيم بدائرة القسم بإكتشافه فتح الباب الحديدي الخاص بالمكتب وسرقة مبلغ 35000 “ألف جنيه” من خزينته.

 

بالإنتقال والفحص والمعاينة تبين عدم وجود ثمة آثار عنف بالباب الحديدي أو الخزينة بمناقشة المبلغ قرر أنه يوم الأربعاء الماضى تم التفتيش على الخزينة وتبين وجود عجز مالى بها قدره 10.000 “آلاف جنيه” عهدة مدير المكتب ويدعى سامي رجب زكي سن 33 ومقيم بدائرة القسم.

 

بإستكمال الفحص تبين أن مدير المكتب المذكور سابق إتهامه فى قضيتان “نصب” أخرهما جنح قسم الدقى وبتطوير مناقشته إعترف بقيامه امس السبت عقب صلاة الظهر بالتوجه للمكتب وفتح الباب الحديدى والخزينة بالمفاتيح عهدته والتحصل على مبلغ 20.000 ” ألف جنيه” من الخزينة وذلك لإعتزام الإدارة نقله من الفرع لوجود عجز أكثر من مره فى عهدته وقدم المبلغ المالى المستولى عليه 20.000 “ألف جنيه”.

وتم تحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

عن fatma

شاهد أيضاً

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإسكندرية

كتبت-سارة سليمان تمكنت مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائى، …