الرئيسية / أخبار رياضية / مديرأعمال أبوتريكة: تصريحاتي أسئ فهمها..ومستقبل اللاعب غير واضح

مديرأعمال أبوتريكة: تصريحاتي أسئ فهمها..ومستقبل اللاعب غير واضح

أكد حازم الحديدي مدير أعمال اللاعب محمد أبوتريكة صانع العاب النادي الأهلي والمعار حاليا لنادي بني ياس الإماراتي أن تصريحاته الأخيرة بخصوص اللاعب أسئ فهمها، مؤكدا أن مستقبل تريكة سواء بالبقاء في الإمارات أو العودة للأهلي من جديد ما زال غير واضح.

وقال الحديدي: ” أدليت بتصريحات لأحد المواقع المنتمية للنادي الأهلي، ولكن للأسف أسئ فهمها بشكل كامل”. وأضاف: “لم أقل على الإطلاق أن اللاعب قرر بشكل نهائي ترك الأهلي والاستمرار في الإمارات. هذا لم يحدث وقرار مثل هذا ليس لي أي دخل به حتي في اتخاذه”. كما أضاف: ” إذا كانت هناك تصريحات خرجت من مسئولي النادي الأهلي بهذا الشأن فهذا أمر يخصهم هم، أما أنا فليس لي دخل أو مسئولية بها”.

وعن الموقف الحالي للاعب قال الحديدي: “حتي هذه اللحظة التي أتحدث فيها معكم، ما زال مستقبل تريكة غير واضح سواء بالاستمرار في الإمارات أو العودة للأهلي”. وأنهي تصريحاته قائلا: ” أبوتريكة هو المعنى الأول باتخاذ أي قرار يخص مستقبله وليس أي شخص آخر”.

الجدير بالذكر أن أبوتريكة انتقل لبني ياس خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وتتناثر الأنباء حول رغبة النادي الإماراتي في شراء عقد اللاعب بشكل نهائي بنهاية الموسم الجاري.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“كرة اليد في الخمسينة” يد مصر تقف علي أعتاب “زغرب” طمعاً في النصر

كتب: شريف محمد منتخب مصر “الحصان الأسود”: بعد أن أحتل منتخب مصر لكرة اليد المركز …