الرئيسية / أخبار فنية / محمد رمضان يكشف تفاصيل مؤامرة فيلمه الجديد

محمد رمضان يكشف تفاصيل مؤامرة فيلمه الجديد

كتبت/سلمى عبدالعزيز

نوه الفنان محمد رمضان أن أحدث أفلامه السينمائية “واحد صعيدي” يتعرض لمؤامرة قبل عرضه في إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشار “رمضان” من خلال صفحته الرسمية على Facebook أن الحرب على فيلم “واحد صعيدي“تمثلت  في حذف البعض لإعلانه الترويجي من على موقع YouTube عن قصد إلا أن هذا لم يردع بطل فيلم “عبده موتة” من إعادة نشره.

وقال محمد رمضان لجمهوره.. “الإخوة الاعداء كانوا مسحوا الاعلان من ع اليوتيوب .. امسحوها فيا وشيروا تاني وأعاد نشر إعلان “واحد صعيدي” من جديد ويقول أنه أول فيلم سينمائي يقوم ببطولته لمحمد رمضان من دون إدارة الأخوان أحمد ومحمد السبكي والذين كانوا يتولون الإنتاج له في الأعوام الماضية، حيث أنتجوا له أفلام “حصل خير” و “عبده موتة” و”قلب الأسد”.

وأشار محمد رمضان أنه سيحضر العرض الخاص لفيلم “واحد صعيدي” الأربعاء الأول من أكتوبر الجاري مع جمهوره في سينما كوزموس بوسط البلد وحفلة ١٢ منتصف الليل في “مول العرب” في مدينة السادس من أكتوبر.

وشجع محمد رمضان جمهوره من خلال صفحته على Facebook بعمل Share للإعلان الترويجي لفيلمه “واحد صعيدي”، كما وجه رسالة لمن يحاربوه بنشره للملصق الدعائي للفيلم، وكتب عليه: “ثقة في الله الواحد  #واحد_صعيدي  رقم و1حد.

وفيلم “واحد صعيدي” من تأليف عبد الواحد العشري، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ويشارك في بطولته راندا البحيري، ونيرمين ماهر، وإيناس النجار ومن إنتاج “الإخوان المتحدين”.

وينافس فيلم “واحد صعيدي” في سباق أفلام عيد الأضحى المبارك إلى جانب عدد من الأفلام من أبرزها الجزء الثاني من فيلم “الجزيرة” للنجم أحمد السقا و”حديد” للنجم عمرو سعد و”عمر وسلوى” لسعد الصغير وصافينار وبوسي.

Untitled10

عن salmaabdelaziz

شاهد أيضاً

بالصور| “فايا يونان” بمكتبة الإسكندرية: بحب إسكندرية وأهلها

كتابه وتصوير – كريم أحمد أحييت الفنانة السورية فايا يونان، حفلها الغنائي بمكتبة الإسكندرية ضمن …