الرئيسية / أخبار عاجلة / محمد رمضان يحقق حلمه ويسقط الأسطورة بـ{ لامبورجيني }

محمد رمضان يحقق حلمه ويسقط الأسطورة بـ{ لامبورجيني }

كتب: محمد عطالله

 

بعد رحله الكفاح التي عاشها النجم الشاب محمد رمضان من أدواره الثانويه و الصغيره حتى وصل إلى نجم الشباك الاول بفضل طموحه واجتهاده واستمراره في تحقيق حلمه وتمسكه بكلمته الشهيره “ثقه في الله نجاح”

 

حيث توالت نجاحات محمد رمضان بدأ من السينما ثم الدراما والمسرح إلى انتهى بمسلسله الرمضاني “الاسطوره” الذي حقق نجاحا ساحقا حيث كانت المنافسه الرمضانيه بين عمالقه الفن المصري كالنجم الكبير عادل امام، والنجم يحيى الفخراني، والفنان الكبير محمود عبد العزيز، ولكن وضع رمضان بصمته في عالم الفن.

 

ومما لا شك فيه ان رمضان يتقاضى أموالا بعد تعبه في تجسيد هذه الشخصيات التي أطل بها علينا وكان الكثير منها يمثل دور الفقير الذي ضاع حقه في دوله يغيب فيها القانون من وجهة نظره وهذا ما لمسناه في مسلسل “حبيشه” “والاسطوره” وغيره من الأعمال

 

حتى أطل علينا محمد رمضان مؤخرا بصوره على مواقع التواصل الاجتماعي أحدثت انشقاق بين محبي النجم محمد رمضان وهو يفتخر بشرائه لسيارتين وصرح أنه كان يحلم بشرائهما وكان يحبهم جدا ويتمنى أن يمتلكهم .

 

22640064-v2_xlarge

 

مما أثار جدلا واسعا حول هذا التصريح الذي قاله محمد رمضان بين مؤيد لما فعله وبين معارض رأي في رمضان أنه استفز بعض طبقات الشعب الفقيره التي لا تستطيع حتى شراء طعام يأكلونه وأغلبهم لا يملكون قوط يومهم .

وانهالات عليه التعليقات التي استفزت من ظهوره بسيارتين باهظتين الثمن وكان من بينهم النجم احمد حلمي وغيره من النجوم الذين تأثروا بهذه الفعل.

ويبقى السؤال؟؟

هل ما فعله محمد رمضان كان بدافع الإيمان “وأما بنعمة ربك فحدث” ام كان بدافع ان يظهر لكل جيله الفنانين أنه أصبح المسيطر الأول وصاحب الأعلى اجرا في سماء السينما المصريه .

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

بالصور.. “عم ظاظا” يحول منزله إلى دار ضيافه بالمجان لمرضى 57357

كتبت-سارة سليمان عدسة-محمدالدين أحمد  “يوجد سكن واستراحة يومية مجانًا وبدون أي تبرعات لأطفال مستشفى 57357″، …

أضف تعليقاً