محلب: تقبيل رأس خادم الحرمين رسالة أن مصر تحترم الكبير.. والاحتفال بذكرى أكتوبر وسط قتلة السادات أبكاني

متابعه نورهان غريب

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن الحديث عن صعود الرئيس عبد الفتاح السيسي لطائرة ملك السعودية لا يجب أن نلتفت إليه، مشيرًا إلى أن تقبيل السيسي للملك عبد الله هو بمثابة تقبيل الابن لوالده.

أضاف محلب خلال استضافته ببرنامج العاشرة مساءً أن رسالة السعودية ودعمها لمصر يؤكد أننا أصحاب مصير واحد، وأننا يجب أن نتعاون سويًا، وأن تقبيل رأس الملك رسالة أن مصر تحترم الكبير.

وعن وضعه على قوائم الوصول خلال حكم الإخوان، قال محلب للإبراشي “الكثير من المصريين كانوا موضوعين على قوائم ترقب الوصول، وأنت شخصيا.. ولكنى بعد الثورة جئت لأخدم بلدي”، منوهًا أنه وهو متواجد بالسعودية أبكاه مشهد الاحتفال بذكرى 6 أكتوبر وسط قتله السادات.

وأوضح محلب أن ثورة 30 يونيو أسعدت الكثيرين وليس المصريين فقط ويوم 3 يوليو كانت هناك فرحة عارمة بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسي.

وحول ماراثون الدراجات أكد محلب أن هذا الحدث له عدة رسائل وهي التواجد وسط الناس والكل مجتمع على الرياضة رئيسًا وحكومة وشباب، والكل يعمل ويبدأ يومه بالرياضة مبكرًا، وكان هناك رموز من المجالات وطلاب الجامعات والكليات العسكرية، مشيرًا إلى أن التعليقات غرضها التقليل من الحدث والرسائل، وذلك نظرًا لنجاحنا “وطالما نحن نعمل بجد وبمخطط فنسير بمشيئة الله”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق