الرئيسية / أخبار الإقتصاد / محاولة محاولة اغتيال فاشلة للسراج.. والمجلس الرئاسي للوفاق الوطني يقدم التفاصيل

محاولة محاولة اغتيال فاشلة للسراج.. والمجلس الرئاسي للوفاق الوطني يقدم التفاصيل

ذكرت مصادر ليبية أن موكب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فايز السراج تعرض، اليوم الإثنين, لإطلاق نار كثيف بالقرب من فندق ريكسوس خلال مروره أمام مقر المجلس الأعلى للدولة وقصور الضيافة الرئاسية المقابلة للفندق في العاصمة الليبية طرابلس.

وفي هذا السياق أصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية بيانا بعد ظهر اليوم، أوضح فيه أنّ مجموعة مارقة خارجة على القانون حاولت التعرض لموكب السيارات الذي كان يقلّ رئيس المجلس وعددا من مسؤولي الدولة أثناء مروره بمحيط القصور الرئاسية.

ولتوضيح ما نشر بوسائل الإعلام جاء في البيان أنّ الحادث جدّ خلال عودة موكب الرئيس من افتتاح المقر الجديد لجهاز المباحث العامة وجرى اعتداء بإطلاق النار على إحدى سيارات الموكب دون أن يصاب أحد بسوء.

وأكّد المجلس الرئاسي أنّ القوة الأمنية التابعة له تقوم حاليا بملاحقة هذه المجموعة وسيتم تقديم أفرادها إلى العدالة فور القبض عليهم.

Among lower-income students, asians showed a significantly better chance of staying in the top quartile in math during https://writemyessay4me.org high school than did other students, including whites

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

اترك تعليقاً