الرئيسية / أخبار المحافظات / محافظ كفر الشيخ يأمر بإجراء تحقيق فى حادث عقر كلب لناشط سياسى

محافظ كفر الشيخ يأمر بإجراء تحقيق فى حادث عقر كلب لناشط سياسى

ملك موسي

تقدم رابح الشهاوى، الناشط السياسى ببلاغ حمل رقم 20\259 جنح البرلس ضد المسئولين بميناء الصيد البرلس والمسئولين عن الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة، لتعرضه لعضة من كلب بوليسى كان متواجداً مع أحد أفراد الشرطة أثناء تواجد المحافظ بالميناء للاحتفال بالعيد القومى للمحافظة.

وأكد” الشهاوى” أنه توجه لمستشفى بلطيم المركزى لعمل تقرير طبى ولكن الأطباء رفضوا منحه تقرير طبى بحجة أن ما بيده ليس عضة كلب وأضاف أنه سيتقدم صباح الغد، ببلاغ للنيابة العامة ضد إدارة المستشفى.

فى حين قرر المهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ إجراء تحقيق فورى فيما حدث فى ميناء الصيد لوجود الكلب البوليسى الذى اشتكى منه عدد من المتواجدين فى الاحتفال وروعهم.

وكان محافظ كفر الشيخ قد أمر بإبعاد الكلب البوليسى من ميناء الصيد وتوجه أيمن حجازى، المتحدث الرسمى باسم المحافظة لأحد ضباط الشرطة العسكرية طالباً منه بإبعاد الكلب عن المتواجدين وقام فرد الشرطة العسكرية بإبعاده.

فى السياق ذاته، أكد مصطفى القصيف، رئيس مركز وطن لحقوق الإنسان، أنه يستنكر ما حدث من تواجد كلب بوليسى أثناء الاحتفال بميناء الصيد البرلس مطالباً بإجراء تحقيق فورى ضد المسئول.

عن admin

شاهد أيضاً

نائب برلماني: يجب أن يمارس البرلمان دوره الرقابي ويشكل لجنة تقصي حقائق في كل وزارات الدولة

كتب _ هند هيكل أكد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة …