الرئيسية / المرأة / عالم الازياء والموضه / مجموعة Look So Couture Nude المفضّلة لدى أروى

مجموعة Look So Couture Nude المفضّلة لدى أروى

كتبت:هاجر فهمي

مع اقتراب الأعياد، تقدم “لوريال باريس” لعاشقات الأناقة إطلالة العيد المثالية التي تحمل إسم So Couture Eid Look، والتي تألقت بها أروى، نجمة “لوريال باريس” والمتحدثة بإسمها في الشرق الأوسط.
تأتي هذه الإطلالة الساحرة لتؤكد مرة جديدة على تفرُّد “لوريال باريس”، من الجاذبية الراقية التي زينت رموش أروى مع ماسكارا Volume Million Lashes So Couture Mascara ومحدد العينين Super Liner So Couture، وحتى اللمسات الساحرة على الشفاه والأظافر مع مستحضرات مجموعة Collection Privee التي تناسب جميع الأذواق.

وتظهر لمسة “لوريال باريس” الخاصة من خلال المواد النادرة وعالية الجودة التي استخدمتها العلامة التجارية العالمية في تصميم ماسكارا Volume Million Lashes So Couture Mascara، حيث يُغلِّف هذا المستحضر كلّ رمش بطريقة فنية، ويمنحه الحجم والكثافة المطلوبين، مضفياً على العينين لمسة سوداء ساحرة تزيدهما عمقاً وجمالاً.

                    إحصلي على أجدد مجموعة لوريال باريس الجديدة من موقع Mooda.com

وتكتمل هذه الإطلالة المميزة مع محدد العينين Super Liner So Couture، الذي يمثل الإضافة المثالية لمجموعة ماكياج السيدة الأنيقة، خصوصاً مع الرأس الخاص الذي صممته “لوريال باريس” للحصول على سحر مثالي للعينيين. ويضاف إلى ذلك ريشة So Couture التي تم تصميمها بطريقة فنية حديثة تتميّز بدقتها العالية بفضل شعيراتها الصغيرة فائقة النعومة، والتي يبلغ عددها 408 شعيرات.

مع مجموعتها الأخيرة من ملمّعات الشفاه وطلاءات الأظافر ذات الألوان الطبيعية، توفّر لك “لوريال باريس” الفرصة المثالية لتتألقي بدرجات الألوان التي تزيّنت بها نجمات “لوريال باريس”، وقد أطلقت العلامة التجارية أسماء هؤلاء النجمات على مستحضرات المجموعة الجديدة، لتعكس التدرجات اللونية التي تلائم جمال كل نجمة في المستحضر الذي يحمل إسمها. وفيما يلي بعض من درجات ألوان ممجموعة Collection Privee:

                  5 خطوات ماكياج من لوريال باريس تحضّر بشرتك للعيد

– Doutzen (أرجواني فاتح): إنّ درجة لون العارضة دوتزين كرويس هي مزيج من النضارة والأنوثة مع لمسات من النعومة.
– Eva (ذهبي فاتح): مع لمسة من الذهب، تعبّر درجة لون الممثلة إيفا لونغوريا المفضّلة عن روعة البشرة غير اللامعة، كما تظهر تفاصيلها الجميلة.
– Julianne (خوخي فاتح): تتميّز درجة اللون المفضّلة لدى الممثلة جوليان مور بأنوثتها وبنعومتها الفائقة وبتعزيزها لألق البشرة الشاحبة.
– Frieda (بنفسجي فاتح): تعزز درجة اللون هذه من نعومة وأناقة البشرة الكهرمانية، كبشرة الممثلة فريدا بنتو، كما أنّ هذا اللون مميز وغني.
– Jane (بيج فاتح): تتميّز درجة اللون المفضلة بالنسبة للممثلة جين فوندا بلمسة من اللون الخوخي، وبتعزيزها لجمال البشرة غير اللامعة.

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

مفاجأة “Fashion Republic‎‏”ملكة جمال مصر 2017

كتب : نهاد عادل اعلن كريم البيلي مؤسس International Fashion Academy” عن بدء التعاون مع …