الرئيسية / أخبار رياضية / مجلس المصرى يعقد اجتماعه الأول بعد اكتمال التشكيل بقرار وزير الرياضة

مجلس المصرى يعقد اجتماعه الأول بعد اكتمال التشكيل بقرار وزير الرياضة

قال ياسر يحيى نائب رئيس محلس إدارة النادى المصرى، إن المجلس عقد اجتماعه الأول، عقب وصول قرار وزير الدولة للرياضة باستكمال المجلس، حيث بدأ بـ”دقيقة حداد” على أرواح الشهداء.

وأضاف لـ”زوووم نيوز”، أن المجلس قرر تجديد تعيين كل من اللواء محسن شتا مدير تنفيذياً للنادى المصرى، ورجب عبدالقادر مديراً ماليًا ومحمد صالح مشرفًا لأمن النادى.

وأشار يحيى إلي، أن المجلس استعرض خلال الاجتماع ما ورد من الجهاز المركزى للمحاسبات بشأن موافقة الجهاز على الحسابات الختامية والميزانيات العمومية فى سنوات 2011/2012.

وأوضح يحيى أن المجلس قرر البدء فوراً فى إجراءات عمل المرافق الأساسية والاحتياجات اللازمة لملعب الهدف ودعم الملعب الفرعى للنادى المصرى.

وذكر أن المجلس اتخذ قرارًا بإنشاء أكاديمية خاصة لكرة القدم تكون منفصلة تمامًا عن عن قطاع الناشئين، كما سيتم تشكيل لجنة برئاسته وعضوية محمد الخولى وشريف صالح للإشراف على تنفيذ إجراءات إنشاء هذه الأكاديمية.

وشدد يحيى على أن المجلس اتخذ قرارًا بتحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية للنادى المصرى لانتخاب مجلس إدارة يومي 20 و21 يوليو، علي أن يتم فتح باب تلقى طلبات الترشح لمدة أسبوع خلال الفترة من 6/6/2013 إلى 12/6/2013.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …