الرئيسية / أخبار سياسية / مجدي الجلاد و تفاصيل الاعتداء على صحفيي “الوطن”

مجدي الجلاد و تفاصيل الاعتداء على صحفيي “الوطن”

كتبت نورهان غريب

سرد الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير جريدة “الوطن”، واقعة الاعتداء التي حدثت أمام الجريدة، موضحًا أن هاجر محمد، مديرة تحرير “الميديا” بالوطن، استوقفت سياراتها الخاصة أمام الجريدة، مضيفًا: “أتت سيارة شرطة لكلبشة السيارة فقالت للهم هاجر: أنا واقفة أمام السيارة”.

وقال الجلاد، خلال استضافته على قناة “سي بي سي إكسترا”، إن رقيب شرطة أصرَّ على كلبشة السيارة وبدأ بالتعدي بألفاظ خارجة، ما اضطر أحد المصورين بالجريدة، ويدعى رامي الجزائري للتدخل لاحتواء الموقف، مشددًا على رقيب الشرطة أصرَّ على أخذ السيارة بالونش وبدأ في التلفظ بألفاظ خارجة والتلويح باليد.

وتابع: “هناك شخص يدعى المعز بالله شاهد على هذه الواقعة روى التفاصيل لي وقال إن محرر الوطن رامي الجزائري قال لرقيب الشرطة أنا أحترم البدلة التي ترتديها إلا أن الرقيب خلع ملابسه وأتى بحديدة من داخل سيارة الونش وضرب رامي على رأسه وتسبب له في إحداث إصابة كبيرة بالرأس”.

وواصل الجلاد حديثه مؤكدًا أن أمن الجريدة استطاع إدخال رامي إلى الداخل وأغلقنا أبواب الجريدة، موضحًا أن هناك عددًا من الأمناء انضموا للرقيب وبدأوا في الوقوف أمام الجريدة، مشيرًا إلى أنه تم نقل رامي إلى المستشفى بسيارته الخاصة.

وأضاف أنه أجرى اتصالًا بمدير أمن الجيزة اللواء كمال الدالي، ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، منوهًا بأنه جرى تحقيقًا في مكتبه الخاص بالجريدة، مضيفًا: “رامي يتواجد الآن بقسم الدقي وهو مصاب”.

عن nourhan gharib

شاهد أيضاً

نقابة البيطريين تعلن مقاطعة الامريكان

كتابة وتصوير: محمدالدين احمد نظمت نقابة البيطريين مؤتمراً صحفياً الساعة الثانية من مساء اليوم بمقر …