الرئيسية / أخبار المحافظات / متابعة آليات تنفيذ “مشروعك” للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطن بالمنوفية
مصطفي بيومي أثناء اجتماعه بممثلي مقرات المشروع القومي مشروعك

متابعة آليات تنفيذ “مشروعك” للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطن بالمنوفية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد السكرتير العام المساعد بمحافظة المنوفيه مصطفي بيومي اجتماعا بحضور اللواء طارق الجندي وكيل وزارة بقطاع التفتيش والمتابعة بوزارة التنميه المحليه وممثلي مقرات المشروع القومي مشروعك بمراكز المحافظة .

وأكد بيومي على ضرورة تجاوز الاجراءات المعقدة التى تمثل عقبة فى طريق النمو والازدهار وتفعيل نظام الشباك الواحد لتسهيل الاجراءات امام المستثمرين . كما اعلن عن الانتهاء من تجهيز مراكز “مشروعك” لتلقي طلبات الراغبون في تنفيذ مشروعات صغيرة من خلال وتجهيزها بأحدث التقنيات لتسهيل وسرعة الاجراءات.

يذكر أنه تم اطلاق الحملة القومية للمشروع القومى ( مشروعك ) تحت رعاية اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية بهدف توفير فرص عمل للشباب فى القرى والأحياء والمدن والمراكز بجميع المحافظات، وتحقيق التنمية المستدامة، والحد من الهجرة من القرى إلى المدن، والارتقاء بجودة الحياة فى مصر، وترسيخ مفهوم المواطنة، ووضع الشباب على الطريق الصحيح، لتكوين جيل جديد من المستثمرين الشباب.

يأتي هذا في إطار اهتمام محافظ المنوفيه الدكتور هشام عبد الباسط وحرصه الشديد ومتابعته الجادة لتنفيذ مشروع مشروعك والذي من اهدافه النهوض بالخدمات المقدمة للمواطن وتذليل الصعوبات التى يواجهها المواطن لاقامة أي مشروع وتفعيل نظام الشباك الواحد لفتح الباب أمام تنفيذ أكبر عدد من هذه المشروعات وتحويل القري من قرى مستهلكة الى قرى منتجة.

المنوفية: محمد الملاح

 

 

 

 

 

2

عن asmaa2014

شاهد أيضاً

هاوتوبى تقدم مبادرة فرصة شغل لطلاب الجامعات

كتبت- آية فراج أطلقت اليوم مؤسسة هاوتوبي (How To Be)، مبادرة فرصة شغل بالاشتراك مع …