الرئيسية / أخبار عاجلة / ما الذى يجمع بين”عمرو سعد”و”وليم شكسبير وأنيشتاين ومارتن”فى”يونس ولد فضه”

ما الذى يجمع بين”عمرو سعد”و”وليم شكسبير وأنيشتاين ومارتن”فى”يونس ولد فضه”

كتب:يوسف المهدى

 

يقدم الفنان “عمرو سعد“الدراما الصعيديه الوحيده فى الدراما الرمضانيه هذا العام،لينفرد بها دون منافس،ولكن يقدمها”سعد“بطريقة مختلفه عما تناولتها الدراما المصريه من قبل،من خلال مسلسل”يونس ولد فضه“الذى يعرض حاليا فى رمضان وحصريا على شاشة MBCمصر.

فنجد”عمرو سعد“قد جمع بين”خفة الظل”و”الفهلوه”وكيفية تعامل الرجل الصعيدى مع”التطور التكنولوجى”فى عالم السوشيال ميديا من”فيس بوك“و”تويتر“و”واتس اب“وغيره،لنجد كل ذلك فى شخصية”يونس“التى يقدمها”سعد“فى مسلسل”يونس ولد فضه“،وهى شخصيه مرحه ومحبوبه،بعيدا عن انه مكروه من اقاربه فى احداث العمل،فهو محبوب من ناحية المشاهد.

أما عن ما يجمعه بعلماء مثل”وليم شكسبير“و”البرت اينشتاين“و”مارتن لوثركنج“فهى الحكمه،فمتابعي”يونس ولد فضه“يلاحظون هذا،دائما ما يستعين”يونس“بـ”حكم”من احكام ادباء وشعراء مثل”البرت“وعلماء وزعماء مثل”اينشتاين“و”مارتن“فى كلامه خلال احداث المسلسل،ليوصل المعنى بشكل مختصر ومفيد،وفى نفس الوقت بشكل جديد،ليرينا عندما تستخدم الشخصيه الصعيده”السوشيال ميديا”ماذا قد يحدث.

يطرح المسلسل قضية تجعلنا نغوص في أعماق الصعيد، وذلك من خلال شخصية أحد أباطرة الصعيد يونس شهاب (عمرو سعد) الذي يقوم بتحقيق كل ما يريد بكل الطرق المشروعة والغير مشروعة، بدء من تجارة السلاح وحتى بيع الآثار، رغبة في تحقيق نفوذ وسلطة لا يتمكن أحد من ردعها، في الوقت الذي يحاول فيه أعمامه كشف حقيقته وحقيقة والدته فضة.

يونس ولد فضة“يشارك فى بطولته كل من سوسن بدر،ريهام حجاج،سهر الصايغ،هبه مجدى،أحمد حلاوة ،صفاء الطوخى،إلهام عبد البديع،حسن عيد،عمرو صحصاح،إبراهيم السمان ،فتوح أحمد،أنعام سالوسة،سامى مغاورى،احمد صيام،بجانب نجوم اخرون ووجوه جديده، من تأليف عبد الرحيم كمال، للمنتج صادق الصباح، والمخرج أحمد شفيق.

حكم استخدمها”يونس”خلال احدث المسلسل بطريقته الخاصه
عمرو سعد الحلقه الثالثه
عمرو سعد الحلقه الرابعه

يونس الحلقه السادسه

عمرو سعد الفيس بوك
عمرو سعد

الفيس بوك

عن youzar sef

شاهد أيضاً

بالصور..ندوة تكريم صفية العمري بمهرجان الإسكندرية السينمائي

كتبت:سندس احمد تصوير:أسماء نبيل أقيم اليوم ندوة لتكريم النجمة صفية العمري من ضمن فعاليات مهرجان …

أضف تعليقاً