الرئيسية / أخبار رياضية / مانشستر يونايتد مهتم بوانياما وزاها يقترب

مانشستر يونايتد مهتم بوانياما وزاها يقترب

ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنكليزية أن نادي مانشستر يونايتد مستعدٌ لدفع مبلغ 10 ملايين جنيه استرليني لقاء الحصول على خدمات لاعب سيلتك الاسكتلندي، فيكتور وانياما صيف هذا العام.

وعاين السير أليكس فيرغسون – مدرّب الشياطين الحمر- اللاعب الكيني عن قرب، عندما تابع مباراة سلتيك ودندي يونايتد قبل يومين وأحرز فيها وانياما هدفاً من أصل أربعة أهداف نظيفة سجّلها فريقه في مرمى دندني.

وكان وانياما – لاعب خط الوسط البالغ من العمر (21 عاماً) – تحت أنظار مسؤولي يونايتد في جميع المباريات التي خاضها مع سيلتك ضمن دوري أبطال أوروبا، بما في ذلك أمسية 7/11/2012 الرائعة، والتي سجّل فيها هدفاً في مرمى برشلونة الإسباني وأنهاها فريقه لصالحه (2-1).

اقتراب زاها 

وفي سياق متّصل أكّدت معظم الصحف الإنكليزية اليوم أنّ مانشستر توصّل لاتّفاق مع ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس لضمّه إلى الفريق، إلا أنّ النادي الإنكليزي – الذي يخوض معسكراً تدريبياً في العاصمة القطرية الدوحة – لم يعلن عن أيّ تفاصيل رسمية حتى هذه اللحظة، وإنما اكتفى موقعه الرسمي على الإنترنت بنقل ما تداولته الصحف.

يُذكر أنّ النجم الصاعد (20 عاماً)، الذي يحتلّ المركز الرابع مع فريقه في دوري الدرجة الأولى، يعتبر أحد الأهداف المهمّة للعديد من الأندية الأوروبية الراغبة في تعزيز خطوطها الأمامية.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ديروط يدعم صفوفة بـ4 صفقات إستعداد للموسم الجديد في القسم الثاني

إبراهيم عبد العظيم قام مجلس إداره نادي ديروط برئاسة الأستاذ محمد صلاح سيف فى التعاقد …