الرئيسية / السينما العالمية / “مارجوت روبي” تحتفل بعيد ميلادها على طريقة “هارلي كوين”

“مارجوت روبي” تحتفل بعيد ميلادها على طريقة “هارلي كوين”

احتفلت النجمة الأمريكيّة “مارجوت روبي” بعيد ميلادها الـ25 يوم أمس بطريقة مختلفة ومميزة، حيث قام فريق عمل الفلم المنتظر  Suicide Squad بتقديم لها كعكة خاصة بشخصية “هارلي كوين” التي سوف تقوم النجمة بأداءها في الفلم.

وقامت النجمة “روبي” بمشاركة صورة من خلال حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي Instagram تظهر فيها بموقع تصوير الفلم أمام كعكة تحتوي على أغلفة مجلات الكوميكس التي تظهر على غلافها شخصية هارلي كوين.

وهارلي كوين هي شخصية من الشخصيات الشريرة التي ظهرت في القصص المصورة الأمريكية التي تم نشرها بواسطة دي سي كوميكس إلى جانب ظهورها في بعض البرامج التليفزيونية، والتي تم إبتكارها من قبل ” بول ديني” و”بروس تيم” وظهرت للمرة الأولى في مسلسل الأنميشن الخاص بباتمان Batman: The Animated Seriesوظهرت فيما بعد في قصص باتمان المصورة في عدد بعنوان The Batman Adventures في عام ١٩٩٣.

ومن المعروف عنها أن إسمها الحقيقي هو د.هارلين فرانسيس كوينزيل وقد كانت في أخصائية نفسية تعمل في مصحة أركام وبعد أن أشرفت على حالة الجوكر بعد دخوله للمصحة تأثرت بسلوكه الجنوني وشخصيته المضطربة والغامضة وكانت بمثابة تحدٍ لها ولقدراتها في العلاج النفسي فقامت بتهريبه من أركام لتنضم إليه وتكون يده اليمنى في ارتكاب الجرائم وعلى الرغم من أنه يسيء معاملتها إلا أنها كانت مغرمةً بشخصيته ومستعدة للتمرد دائماً من أجله.

وفلم Suicide Squad القادم في الخامس من أغسطس لعام ٢٠١٦ هو من بطولة النجم الحائز على الأوسكار“جاريد ليتو” و يؤدي دور الجوكر،  “ويل سميث” في دور  ديد شوت، ”مارجوت روبي” فى دور هارلي كوين، “جاي كورتني” فى دور كابتن بووميرانج، “كارا ديليفينجن” فى دور انشانتريس، “كارين فوكوهارا” بدور كاتانا،”أدويل أكينو-أجباهي بدور كلير كروك،”جاي هرنانديز” بدور إيل ديابلو و “آدم بيتش” في دور سليبنوت.

 

أمينة الزهاني 

harley-robbie-birthday-142590harleyquinn0658

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

«كيندال جينير» في أحدث جلسة تصوير (صور)

كتبت:  أمينة الزهاني .. خضعت عارضة الأزياء الأمريكية «كيندال جينير» التي تعد واحدة من أمهر …