الرئيسية / أخبار رياضية / مارادونا يشتبك مع الصحفيين فور عودته للأرجنتين

مارادونا يشتبك مع الصحفيين فور عودته للأرجنتين

محمد الشناوى

وجه لاعب كرة القدم الارجنتيني الشهير اهانات إلى صحفيين وركل مصورا بعد عودته إلى بوينوس ايرس في زيارة قادما من دبي حيث يعمل كسفير للرياضة.

كما اتهم مسافر اخر على متن الرحلة التي اقلت مارادونا الثلاثاء قائد ومدرب منتخب الارجنتين السابق الذي رافقته صديقته روتشيو اوليفا (22 عاماً)  بإهانته ودفعه.

وذكرت وسائل اعلام محلية اليوم الاربعاء أن مارادونا (52 عاماً) جاء إلى الارجنتين لمقابلة دييغو فرناندو ابنه من صديقته السابقة فيرونيكا اوخيدا ومفاجأة ابنته جيانينا في عيد ميلادها.

واظهرت تقارير اخبارية تلفزيونية مارادونا حاد المزاج وهو محاط بالميكروفونات ومنزعج من ومضات كاميرات التصوير ووصف الصحفيين بأنهم “اشخاص سيئين” عقب سؤاله عن سبب زيارته وصاح قائلاً أنه سيتحدث فقط مع اصدقائه من الصحفيين.

وقالت مصادر في مطار ايزيزا أن مارادونا يمتلك اذنا بالمغادرة في سيارة من عند موقع وقوف الطائرة لكن صديقته لا تمتلك هذا الحق لذلك قرر اختيار مرافقتها ومواجهة الصحافة التي تنتظره في صالة المطار.

وأبلغ المسافر الآخر الذي قال أن اسمه ارنستو المراسلين التلفزيونيين بأنه عرض بيع أحد المكملات الغذائية إلى مارادونا لكنه اهانه ودفعه.

وفي وقت لاحق انتقل مارادونا إلى منزل صديقته السابقة لرؤية ابنه البالغ عمره ثلاثة اشهر لأول مرة.

وقال صحفي لإذاعة لاريد أن مارادونا اوقف السيارة التي كان يستقلها وجمع بعض الحجارة من على جانب الطريق وبدأ يلقيها على سيارات الصحفيين وركل مصوراً في ساقه.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“الكـان2017 في الخمسينة” بالعند في كوبر.. منتخبنا يقتنص أوغندا علي طريقة “هيتشكوك”

كتب: شريف محمد الأمل من رحم اليأس: تسلل اليأس إلي الجميع وأنا منهم، حتي وصل …