فن

ماذا وراء حمل “نانسي عجرم”

كتب – ايمان كراي

.

انتشرت أخبار كثيرة عن حمل المطربة اللبنانية “نانسي عجرم” للمرة الثالثة، بعد أن وجه الإعلامى “إيلى باسل” التهنئة لها عبر حسابه على “الانستجرام”.

وكتب باسل: ” أولا: ولِك تسلملى أنا البنوت الباربى الحامل للمرّة التالتة.. انشالله هالمرّة نفرح بصبى تكون أهم شى صحته بومبا, بنوتتين وصبى بيطلعوا حلوين متلك تماما انتى وإخواتك”.

ولكن الصحفى اللبنانى إيلى أبو نجم، نفى الخبر، وكتب عبر حسابه على “تويتر”: النجمة “نانسي عجرم” ليست حامل، وحين ستكون كذلك ستشارك هذه الفرحة الكبيرة مع محبيها فى كل أنحاء العالم”.

هذا و قد إنشغل محبّو الفنانة نانسي عجرم في الساعات الماضية بالتقارير الإعلامية الّتي إنتشرت بكثافة حول نجمتهم المفضلّة والّتي تدّعي أنها حامل للمرة الثالثة.

فما هي الحقيقة؟
ويبدو أن خبر حمل نانسي عجرم ليس إلا شائعة تطال الفنانة المحبوبة مرّة جديدة وتتكرّر بين حينٍ وآخر، فقد نفت مصادر مقرّبة منها كل ما تمّ تداوله بشأن الحمل مع التشديد أن هذه الأخبار عارية عن الصحة.

من جهة أخرى, نفت نانسي ما يُشاع عنها , مؤكدة أنها ترغب بانجاب المزيد من الأطفال, خصوصًا صبيّ ينضمّ لشقيقتيه ايلا و ميلا .

هذا و قد كتبت بصفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” : ” سمعت أن بعض الشائعات تقول انني حامل، لكنني للأسف لست حامل، وعندما يحدث ذلك سأخبركم بالأمر”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق