الرئيسية / أخبار عاجلة / “مؤمن سليمان” .. فاشل أم قليل الخبرة ؟!

“مؤمن سليمان” .. فاشل أم قليل الخبرة ؟!

كتب رامي يحيي

بعد ضياع حلم الزملكوية في تحقيق البطولة السادسة علي الصعيد الأفريقي وفشل اللاعبين في أسعاد ملايين الزملكوية بعد مطالبتهم بالسادسة ، لم ينتظر هذا الفريق طويلاً حتي يصعق جمهوره مره أخري بضياع الحصول علي النقطة السادسة في بطولة الدوري مواصلة الأنتصارات بعد تعادله سلبياً في مباراة الألتحامات وحراس المرمي ليضيع فرصة قوية لملاحقة غريمة المعتاد النادي الأهلي بعد تعادل الأخير أمام بتروجيت .

ويمتلك الزمالك مجموعة قوية من اللاعبين الجدد الذي بأمكنهم أحداث الفارق في اي وقت ولكن .. هل مؤمن سليمان المدرب المناسب لفريق بحجم نادي الزمالك ..؟؟

في كل مباراة يفاجئ مؤمن سليمان جمهوره بتشكيلة غريبة وليس لها أي تفسير .

أبرازها نجم الفريق مصطفي فتحي اللاعب الذي يجيد اللعب في الجهة اليمني من الملعب لأمتلاكة قدم يسري متميزة ولكن المدرب له رأي أخر فينقل اللاعب في الجهة العكسية التي أفقدته الكثير من الفاعلية الهجومية التي يتميز بها بجانب أنه ليس اللاعب صاحب ٩٠ دقيقة بل هو الورقة الرابحة لفريقه في اللحظات الأخيرة من المبارايات ويكون خير بديل بتحركاته ومهاراته الرائعة .

ومن ناحية أخري يظهر الوافد الجديد ستانلي القادم من نادي وادي دجلة بشكل مميز جداً مع الفريق الابيض بتحركاته وسرعته ومهاراته ينقصه فقط الأهداف وذلك بعد تراجع مستوي باسم مرسي هداف الفريق الفترة الماضية .. ولكن هل ستانلي وحده قادر علي جلب البطولات للزمالك ..؟!

سليمان يكاد أنه بحاجة إلي التركيز وقراءة المبارايات و وضع تشكيل بشكل أدق وأقوي والدفع بكل لاعب في مركزه الأساسي ، حيث أنه يمتلك لاعبية متميزين دعمت بهم إدارة الزمالك الفريق قبل بداية هذا الموسم أمثال ” دونجا ، وريكو، والونش ، وناصف وغيرهم .

 

عن zienab hassan

شاهد أيضاً

بالأسماء الفائزون بـ جوائز “الميما ميوزيك”

أحمدعبدالنبي ننشر لكم أسماء الفائزون بجوائز “الميما ميوزيك” لـ عام 2017  في عالم الغناء والتى …

أضف تعليقاً