الرئيسية / أخبار عاجلة / اخر الاخبار / مؤسسة “خليفة بن زايد الإنسانية” تطلق مشروعها “إفطار صائم” فى مصر

مؤسسة “خليفة بن زايد الإنسانية” تطلق مشروعها “إفطار صائم” فى مصر

أعلنت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية عن إطلاق مشروع “إفطار صائم” فى مصر خلال شهر رمضان المبارك، والذى يعد من أكبر وأنجح البرامج الرمضانية على مستوى العالم.
بدأت طواقم العمل الميدانية اليوم الأحد، في عمليات توزيع وجبات طعام الإفطار على الصائمين، بمشاركة جمعيات مصرية منها ” الأورمان، مصر الخير، الشبان المسلمين”، حيث قدمت المؤسسة 750 ألف كرتونة رمضانية توزع على 750 ألف أسره مصرية، بالإضافة إلى 50 ألف خيمة رمضانية لإفطار آلاف الأسر المصرية في محافظات مصر، خاصة في محافظات الصعيد والوجه البحري في قرى ونجوع 20 محافظة.
يذكر أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان، تنفذ فعاليات مشروعها السنوى “إفطار صائم”، فى أكثر من 56 دولة حول العالم، منها، فلسطين واليمن وموريتانيا وفرنسا وباكستان.
وقال مصدر داخل مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، أن المؤسسة تقوم بالتنسيق مع سفارات الدولة في الخارج والجهات الرسمية والمنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني في الدول المعنية التي تتعاون معها على تنفيذ هذا المشروع الإنساني، ليصل إلى الصائمين من المحتاجين في تلك الدول.
وأضاف المصدر: إن المشروع يهدف إلى تحقيق التكافل الاجتماعي وإشعار المسلمين بالأخوة والمحبة، وخصوصاً الجيل الجديد من المسلمين في بلدان الاغتراب، موضحا أن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية تحرص عند تنفيذها مشروع “إفطار صائم” على ضمان الجودة العالية، حيث تشرف سفارات الدولة على تفاصيل ومتابعة المشروع من بداية الشهر الكريم إلى نهايته.

عن nourhan gharib

شاهد أيضاً

قريباً …حفل ضخم لـ نجمة عالمية في مصر من تنظيم “السقا جروب”

أحمدعبدالنبي  أعلنت شركة السقا جروب لتنظيم الحفلات عبر صفحتها الرسمية على الموقع الإلكتروني فيسبوك، تصميم …