الرئيسية / أخبار رياضية / لقد تحولت القلعة الحمراء من “كيان” إلى “عزبة”

لقد تحولت القلعة الحمراء من “كيان” إلى “عزبة”

 

كتب/زينب حسن.

ألف كلمة تقال ، ومليون عبارة تتردد ، وتساؤلات كثيرة ، وعلامات أستفهام لا نجد لها إجابات عن هزيمة الأهلى الأمس .

يرى الجميع أن أداء اللاعبين كان جيدا للغاية ، ولكن أخطاء الجهاز الفنى بإدارة الهولندى “مارتن يول” أطاحت بالفريق وأدت إلى هزيمته ليس فقط أمام الزمالك ولكن بمباريات كثيرة .

فما الذى يدور بذهن هؤلاء ؟ وهل هناك مصلحة تعلو مصلحة الفريق الأحمر !!؟؟

ومن التساؤلات الكثيرة والتى لا نجد لها إجابات…!؟

“عمرو جمال” رغم مستواه الضعيف الذى ظهر به فى العديد من المباريات إلا أن الهولندى يصر على الدفع به كمهاجم وحيد ، وعلى الرغم من وجود أكفأ منه “كعماد متعب” الذى لا نعرف أيضا ما سر ملازمته لدكة البدلاء على الرغم من مستواه الجيد الذى يفوق “الغزال” بمراحل .

657

“على معلول” إحدى صفقات الأهلى الجديدة والرابحة أيضا فقد أدى مباراة فى قمة الروعة أمام أنبى وهى أولى مبارياته بعد أنضمامه للأهلى وأظهر فيها مهارة عالية للغاية، وكان داخل التشكيلة الرئيسية أمام الزمالك ولكن تم تغييره فبل بدء المباراة بساعات….!؟

images

 

“سعد سمير” كيف يفكر هذا الكائن الهولندى ؟ لماذا أستكمل المباراة “بسمير” رغم إصابته البالغة الذى أدت إلى الأطاحة بالفريق ولكن لا يسأل عنها “سمير” ولكن يسأل كبير المفكرين “مارتن يول” .

سعد-سمير

“حسام غالى” و “أحمد فتحى” رغم وجود كروت أنظارية لدى كل منهما إلا أن الهولندى لم يفكر بتبديل أحدهما أو كلاهما خشية من ماحدث وهو طردهم بالفعل.

302

“أحمد عادل” الذى جلس مطولا على مقعد البدلاء رغم كفاءته التى تفوق “شريف إكرامى” ومن المؤكد أن هذا كان يظهر جليا داخل التدريبات وعدم الدفع به أساسيا إلا بعد تكرار الأخطاء “لإكرامى” وإثارة غضب الجمهور من ذلك .

220155135850

أحتاج لمجلدات لأكتب تساؤلاتى وأستفساراتى عن مايحدث داخل القلعة الحمراء ، وما الذى يدور بداخل مطبخ الإدارة ، وكيف يفكر الجهاز الفنى ؟

..هناك محسوبيات ومصالح شخصية تعلو مصلحة الفريق! .

..أريد أن أقول بأن الأهلى “كيان” وليس “عزبة” لمصالحكم وتحقيق أطماعكم وأهدافكم البعيدة كل البعد عن مصلحة النادى واللاعبيين .

عن zienab hassan

شاهد أيضاً

بالصور.. “عم ظاظا” يحول منزله إلى دار ضيافه بالمجان لمرضى 57357

كتبت-سارة سليمان عدسة-محمدالدين أحمد  “يوجد سكن واستراحة يومية مجانًا وبدون أي تبرعات لأطفال مستشفى 57357″، …

أضف تعليقاً