فن

لعنة مسلسل “قناديل العشاق” تصيب “سيرين عبد النور”

كتب – ايمان كراي

بعد غياب عن الساحة دام أكثر من 3 سنوات , كانت الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” بصدد تصوير مسلسل جديد تحت عنوان “قناديل العشق” للمخرج السوري “سيف الدين سباعي”.

غير أنَّ هذا المسلسل لا يزال تحت تأثير تعويذة لم يُكتب لها الانتهاء بعد. اذ لم يجفّ خبر اعلان انسحاب الممثل السوري ” قيس الشيخ نجيب” من المسلسل, حتى أتى قرار منع دخول “سيرين عبد النور” لسوريا و عدم اشراكها بالدراما السورية من قبل نقيب الفنانين السوريين “زهير رمضان”.

يُحكى أنَّ هذا القرار كان على اثر طلب من بعض الممثلين السوريين, اذ قاموا باصدار شكوى لـ”زهير رمضان” بأحقيَّة الممثلين المقيمين في سوريا بالعمل في الدراما التي ستصوّر هناك.

هذا و كانت قد أكدت مصادر أنَّ السبب أيضًا وراء منع دخول “سيرين عبد النور” للدخول للأراضي السورية من أجل التصوير, هو حلقة تلفزيونية سبق أن قدمتها هذه الأخيرة من مخيمات اللاجئين السوريين.

في سياق متصل, لم تمنع هذه الظروف المخرج من استكمال تصوير بعض مشاهد الفيلم, و تأجيل مشاهد سيرين لوقت لاحق, الى حين الوصول لاتفاق مع نقيب الفنانين السوري لأنّ جُلّ المشاهد يجب أن تُصوّر في سوريا حسب نصّ السيناريو.

لكن مؤخّراً, تمّ تسريب خبر تدخل زوج “ديما قندلفت”, بفضل سلطته, لتسوية هذا الموضوع و التراجع عن القرار الصادر من نقيب الفنانين في حق “سيرين عبد النور”, و الذي أدّى لالغاء القرار.. الاَّ أنّ ذلك غير مؤكّد و سنوافيكم باَخر المستجدات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق