الرئيسية / أخبار فنية / كيم كاردشيان ببلوزة عارية الظهر والقانون الفرنسي يمنعها

كيم كاردشيان ببلوزة عارية الظهر والقانون الفرنسي يمنعها

وصلت نجمة تليفزيونالواقع كيم كارداشيان، يوم السبت، إلى مطار شارل ديجول بباريس بعد رحلة شاقة، وذلك بعد أن عدلت كيم عن فكرة إقامة زفافها في فرنسا، مفضلة نقل حفل الزفاف من باريس إلى مدينة فلورنسا الإيطالية على أن تقيم حفلة عشاء في مدينة الجمال باريس.

article-2632025-1DFA0BC000000578-488_634x807

وحملت معها عددا هائلا من الحقائب إلا أنه بالتأكيد لم يكن معها أهم حقيبة وهي التي تحمل فستان الزفاف حيث كتبت جريدة “ديلي ميل” على ما يبدو أن الفستان في أوربا أو ربما سيأتي لاحقا في حقيبة خاصة.

ومنذ إعلان كيم عن موعد زفافها وهي ترتدي اللون الأبيض وها هي تطل ،يوم أمس الأحد، ببلوزة بيضاء اللون ملفة ومميزة من الخلف مع بنطلون جينز أظهر قوامها بعض الحمية القاسية التي إتبعتها من أجل زفافها.

وكانت مصادر مقربة من كيم وخطيبها كاني ويست صرح أن حفل الزفاف سيكون يوم 24 مايو الجاري، وسيقام في إيطاليا بدلًا من فرنسا، على أن يقام حفل عشاء ما قبل الزفاف في فرنسا، وتقوم طائرات خاصة بنقل الضيوف لمدينة فلورنسا لحضور مراسم الزفاف.

article-2632025-1DFA9FAC00000578-708_634x874
وقالت إليسا دي لوبو إن الزوجين استأجرا القلعة الواقعة بالقرب من حدائق بوبولي الشهيرة في فلورنسا مقابل 410 آلاف دولار.

وجاء هذا القرار بعد أن اكتشفت كيم وخطيبها كاني ويست أن القانون الفرنسي لا يسمح لأي ثنائي بالزواج على الأراضي الفرنسية، إلا بعد أن يقيما بها لمدة لا تقل عن 40 يومًا.

عن admin

شاهد أيضاً

شيكابالا لـ صاحبة السعادة : بحب أتفرج على “محمد رمضان”

كتب / أحمدعبدالنبي عبر اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” عن حبه للفنان “محمد رمضان” مؤكداً …