الرئيسية / صحة وجمال / كيف تحولين مكياج النهار مناسبا للخروج في المساء؟

كيف تحولين مكياج النهار مناسبا للخروج في المساء؟

كتبت:هاجر فهمي

مع كم الأشياء الكثيرة التي يجب عليك أن تنجزيها خلال اليوم، تعلمي طريقة تغيير المكياج النهاري  ليكون مناسبا لليل وذلك بحيل بسيطة وبمجهود قليل للغاية. فكثير منا يكون متعجلا في الصباح وفي حاجة إلى وضع قليل من المكياج. ولكن مالا تعرفه كثير من النساء، هو أن بلمسات بسيطة تستطيعين أن تتألقي وتغيري مكياجك لتجعليه مناسبا للخروج ليلا. فكري مرة أخرى قبل أن تبدأي في إزالة المكياج النهاري، لأنه يمكنك استخدامه كقاعدة أساسية لمكياجك في المساء فتكوني جاهزة للخروج بعد انقضاء دوام العمل. تعرفي على طرق تمكنك من تحويل المكياج النهاري إلي آخر رائع للخروج في المساء.

١- الأي لاينر

عندما يحل المساء، بالتأكيد ستلاحظين تلاشي الأي لينر. لذا اضيفي طبقة أخرى من الأي لاينرعلى جفونك لتجعلي مكياجك مناسبا للمساء. يمكنك أيضا رسم عيونك بهئة القط أو استخدام الأي لاينر الجليتر فهو باستطاعته أن يعطيك شكلا جذابا ومميزا بأكثر من طريقة.

٢- أحمر الشفاه

في المساء، اتجهي إلى أحمر الشفاه بالألوان الجريئة، فحتى وإن كنت في عجلة من أمرك، لا تنس وضع أحمر الشفاه. فقط طبقي اللون المفضل لك، سواء كان داكنا أو ناصعا. وإذا كنت تبحثين عن لون جريء، اتجهي إلىأحمر الشفاه باللون البرتقالي لإطلالة مميزة.

٣- ظلال الجفون

للسهرات المسائية، ضعي ظل جفون باللون الأسود أو اتجهي إلى صيحة العيون الدخانية. كوني جريئة عندما يتعلق الأمر بظلال الجفون من أجل الحصول على مظهر جذاب. وإن كنت تملكين وقتا كافيا، ضعي ظلال جفون لامعة مع رسمة الأي لاينر ذات الحواف المسحوبة.

٤- أحمر الخدود 

لتحويل مكياجك النهاري مناسبا لسهرة مسائية، ضعي لمساتك الأخيرة من البرونزر اللامع أو أحمر الخدود اللامع. فأحمر الخدود اللامع، سيعطي لوجهك إشراقة رائعة.

٥- مصحح الحواجب

إذا كانت حواجبك خفيفة، لا تنس وضع لمسات من مصحح الحواجب عليها، حتى تملأي فراغاتها. اختاري درجة من مصحح الحواجب، أفتح من لون حواجبك وسوف تلاحظين كم يبدو شكلك رائعا.

 

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

بالصور و الفيديو: أخيرا و بعد 3 سنوات من “مين ماخده “, ظهور زوج “ميريام فارس”.

كتب: ايـمـان الـكـرّاي تكاثف التساؤل حول زوج الفنانة ميريام فارس من يكون ؟ كيف شكله؟ …