الرئيسية / أخبار رياضية / كيشي: لا أحد كان يحسب لنا حساباً ولم يعطنا أي فرصة، لكننا أظهرنا شخصيتنا الحقيقية.

كيشي: لا أحد كان يحسب لنا حساباً ولم يعطنا أي فرصة، لكننا أظهرنا شخصيتنا الحقيقية.

وصرّح اللاعب الدولي السابق كيشي، الذي بدأ مسيرته التدريبية مع توغو ومالي دون أن يصيب النجاح، “لا أحد كان يحسب لنا حساباً ولم يعطنا أي فرصة، لكننا أظهرنا شخصيتنا الحقيقية. عندما تسلّمت مهمّة الإشراف على المنتخب، كنت أعرف أنه يتوجّب علينا أن نقاتل وقد ظهر التطوّر من مباراة إلى إخرى وبانت الشخصية والانضباط”.

وتلذّذ كيشي بكسب المواجهة مع الشكّ المخيم في بلاده بعد استبعاد بعض أعمدة المنتخب مثل بيتر اوديموينجي واوبافيمي مارتينز لمصلحة لاعبين في الدوري المحلّي، وقال: “كل اللاعبين أبطال، إنهم نجوم هوليووديون، ولكن من الأفضل أن نرى لاعبين محلّيين يكشفون عن أنفسهم. للأسف بلدنا لم تكن رؤوفة تجاههم”.

وإلى التنظيم الذي زرعه كيشي داخل المجموعة، تضاف القوّة البدنية التي يتّسم بها منتخبه وهي ماركة مسجّلة باسم “النسور الكاسرة”، اما فيما يتعلّق بالفنيات فيكفي أن يقوم اوبي ميكل بدور صانع الألعاب وهو المعروف بمراوغاته وحركاته المميّزة الموروثة عن سلفه جاي جاي اوكوتشا.

وقد وضعت الصدفة كيشي في مواجهة مالي، التي يعرفها جيّداً كونه أشرف على منتخبها في أمم أفريقيا 2010، وهو لم ينس إقالته بعد الخروج من الدور الأوّل، ويعرف لا شكّ الطريقة التي سيثأر فيها لنفسه وينهي مشوار “نسور مالي”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“دوري الأبطال في الخمسينة” في ليلة إحتضار الحلم.. ليستر سيتي إلي المجد (فيديو)

تقرير: شريف محمد لم يتخيل أحد يوماً ما أن يعتلي ثعالب الدوري الأنجليزي ترتيب المسابقة …