الرئيسية / أخبار الإقتصاد / كونتي : “مباراة الإياب مختلفةٌ تماماً”

كونتي : “مباراة الإياب مختلفةٌ تماماً”

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنّ مباراته المرتقبة غداً الأربعاء أمام بايرن ميونيخ الألماني التي يسعى فيها للثأر من الفريق البافاري ستكون “مختلفة تماماً” عن لقاء الذهاب بين الفريقين.

ويلتقي الفريقان غداً على ملعب يوفنتوس بمدينة تورينو في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعدما فاز بايرن 2-صفر على ملعبه في ميونيخ ذهاباً يوم الثلاثاء الماضي.

وقال كونتي: “نعلم أننا لا نقدم عروضاً رائعة، ولكننا نمتلك عزيمة قوية ونود تقديم مباراة مختلفة عن لقاء الذهاب، إنني هادئ للغاية لأنني أعلم أنّ لاعبي فريقي يرغبون في إظهار قوتهم”.

ورغم هذا لم يدخر كونتي (43 عاماً) جهداً في الإشادة بمنافسه الألماني حيث قال: “بايرن فريق قوي للغاية ولديه إمكانيات رائعة وقدرات بدنية هائلة، إنّه أحد المرشحين للفوز بلقب دوري الأبطال”.

وقال كونتي: “هناك فارق بيننا وبين بايرن، ولكننا سنبذل كلّ ما في وسعنا من جهد ونثق بقوّة في أنفسنا، مباراة الإياب غداً ستكون مختلفة تماماً عن لقاء الذهاب، نحن مستعدون لمواجهة بايرن”.

For example, when the superintendent https://www.homework-writer.com/ decided to keep schools open on a cold winter day, some were of the opinion that schools should close because children did not have warm coats and families did not have cars to drive to school

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

كتبت : دنيا خليل تصوير : أسامة جمال عرض على مسرح “مكتبة الإسكندرية” بحفل ختام …

أضف تعليقاً