الرئيسية / أخبار رياضية / كوكي: “كريستيانو” قوة و”ميسي” إلة

كوكي: “كريستيانو” قوة و”ميسي” إلة

أشاد لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، خورخي ريسوريكثيون الملقب بـ(كوكي)، بنجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونادو ونجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث قال: “كلاهما لاعبان كبيران”، ولكنه شدد في الوقت نفسه على أن كريستيانو “رياضي” قوي البنية ولكن ميسي هو “إله” كرة القدم.

وفي تصريحات أدلى بها لمحطة (أوندا ثيرو) الإذاعية وتناقلتها وسائل إعلام إسبانية اليوم، أوضح كوكي فيما يتعلق بعرض البرسا للحصول على خدماته الصيف الماضي، إنه لم يستطع الانتقال إلى النادي الكتالوني في الوقت الذي يعيش فيه أتلتيكو أفضل لحظاته.

وفيما يتعلق برأيه حول كريستيانو وميسي قال: “هذا أمر معقد، هما لاعبان كبيران. كريستيانو رياضي (قوي البنية) ولكن ميسي هو إله (كرة القدم)، هو رائع داخل الملعب، أرغب دائما في اللعب معه وبالمثل كريستيانو، لكنني اعتقد أنني أفضل ميسي”.

وفيما يتعلق ببقائه في صفوف الروخيبلانكوس، قال إن قراره يجب “احترامه”، وأضاف: “لابد أن أشكر برشلونة والأندية الأخرى على اهتمامها بي، ولكنني سعيد ببقائي هنا. أمضيت حياتي هنا وليس هذا الوقت المناسب للرحيل: نحن نفوز بكل البطولات، النادي يتطور ونحن ننضج كلاعبين.. لماذا أرحل في أفضل فترات أتلتيكو مدريد؟”.

وعن تأقلم زميله السابق في أتلتيكو، دييجو كوستا، مع المنتحب الإسباني قال إن الماتادور عليه بحث المواقع المناسبة لكوستا “فهو لاعب يحرز أهدافا كثيرة وهذا يخدم مصلحة المنتخب. في إنجلترا يضعونه بمواقع مختلفة ورحيله (إلى البريميير ليج) كان أمرا جيدا له. على دييجو القدوم للعب معنا (بالمنتخب الإسباني) ونحن علينا بحث الموقع المناسب له لكي يتألق”.

وفي نهاية حديثه، أعرب عن اعجابه باللاعب تشافي هرنانديز قائلا: “آمل في بلوغ نصف ما حققه تشافي.. لقد مثل كل شيء في المنتخب وفاز بكل شيء مع برشلونة. لقد كان في القمة وبالنسبة لي ما زال أمامي طريقا طويلا، ولكن في النهاية تشافي هو تشافي وكوكي هو كوكي”.

وكالة الأنباء الأسبانية EFE

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

كوبر يضم 3 لاعبين لتعويض غيابات نجوم الفراعنة

كتب-إسماعيل فارس قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، ضم 3 لاعبين لصفوف المنتخب …