الرئيسية / أخبار رياضية / “كورة في الخمسينة” في ليلة ترنح برشلونة يتوهج رونالدو ليطفئ أضواء الكالديرون

“كورة في الخمسينة” في ليلة ترنح برشلونة يتوهج رونالدو ليطفئ أضواء الكالديرون

كتب: شريف محمد

لم يتوقع كل من شاهد مباراة الديربي المدريدي من ملعب “الفيسنتي كالديرون” أو من وراء الشاشات، ولاسيما مناصري فريق الأتليتي والذين كانوا قد أعدوا العدة للإحتفال بأجواء الانتصار علي الجار اللدود ريال مدريد، أن تؤل المباراة لما ألت إليه، يبدوا و أحلام مناصري اتليتيكو مدريد وقد انتهت علي كابوس فيما يسمي بـ”كريستيانو رونالدو” .

هدوء زيدان Vs حماس سيميوني:
لم يشكك احد يوما ما ان لعبة كرة القدم لا تخلوا من حماس المشجعين واللاعبين والمدربين، ولكن في كثير من الأحيان يكون للهدوء والتخطيط نصيب منها، هكذا كان الحال مابين “دييجو سيموني” و “زين الدين زيدان”، فلم تشفع حماسة الأول علي هدوء الثاني في حسم نتيجة الديربي المدريدي، ولما لا وزيدان يمتلك من اللاعبين من هو أفضلهم علي الإطلاق، لما لا وهو معه كريستيانو رونالدو.

كلمة السر “رونالدو:
فوصول رونالدو لكامل لياقته الذهنية والبدنية في المواعيد الكبري عادة مايمنح فريقه الإنتصار، وهذا ماجري بالفعل وتم تنفيذه علي ملعب “الفيسنتي كالديرون” بإحرازه هاتريك منح لفريقه الصدارة وأطفأ بدوره شموع مناصري الأتليتي مبكرا.

برشلونة يترنح:
لم تنتهي أصداء الفوز العريض عند هذا الحد، ولكن امتدت اثاره لمقاطعة كتالونيا، حيث الغريم العنيد “البلوجرانا” او برشلونة، والذي عاني كثيرا علي ملعبه بالكامب نو، امام فريق مالاجا الغير مصنف والذي لعب امام برشلونة منقوصا بعشرة لاعبين تارة ولغياب برغوثه الخطير ميسي وهدافه سواريز بداعي الإصابة الدولية مع منتخبات بلادهم، وتارة اخري للظلم التحكيمي الصارخ والذي بدوره الغي هدفا صحيحا لنجم دفاع برشلونة “جيرارد بيكيه” والذي كان كفيلا بإهداء الثلاث نقاط لفريق برشلونة.

لينتهي لقاء ثلاثي القمة الاسبانية بتربع ريال مدريد علي القمة برصيد 30 نقطة بفارق اربعة نقاط عن اقرب منافسيه برشلونة برصيد 26 نقطة، واتليتيكومدريد خامسا برصيد 21 نقطة، تاركين لباقي المتابعين الإمتاع في باقي الصدامات واللقاءات.

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

الحضري يصل مصر استعدادًا لمباراتي أوغندا

كتبت-سارة سليمان عاد عصام الحضري، حارس مرمى نادي التعاون السعودي والمنتخب الوطني، مساء اليوم، إلى …

أضف تعليقاً