الرئيسية / أخبار المحافظات / كشف غموض إختطاف صاحب ورشة بالمنيا

كشف غموض إختطاف صاحب ورشة بالمنيا

متابعه:احمدمحمدعبدالبديع

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض اختطاف صاحب ورشة خراطيم باحدي قري مركز المنيا , وطلب أهليته بدفع مبلغ 300 ألف جنيه مقابل إعادته.

كان اللواء أحمد سيلمان مدير أمن المنيا تلقي إخطارا من مأمور مركز المنيا يفيد بورود بلاغ من  “حسن ى.س”  يفيد باختطاف نجله “الدسوقي ” ، وتلقيه اتصال هاتفي من هاتف نجله وطلب فدية قدرها 300 ألف جنيه وخفضت إلى 20 ألف جنيه ، وأضاف في بلاغه  بأن نجله يمتلك ورشة لبيع خراطيم بدائرة المركز وأنه توجه ببضاعة لتوزيعها بمركزي “ديرمواس وملوى” بالسيارة ملكه رقم ( 156478 ) نقل الغربية ربع نقل ، واختفى منذ ذلك الحين، وتلقيه اتصال هاتفي من هاتف نجله وبصوته يفيد أنه اتفق مع المختطفين على إطلاق سراحه مقابل دفع مبلغ 20 ألف وأنقطع الاتصال عقب ذلك .

 بتشكيل فريق من البحث الجنائي , تم التوصل الي وجود خلافات بين المجني عليه وآخرين  , وان مرتكبي الحادث هم  “علاء م.م” سن 25 ، فلاح ، “رزق م.ى” سن 28 ، تاجر خراطيم ، ومقيم الغربية بالاشتراك مع آخرين” جارى ضطبهم .

بتكثيف الجهود وتضييق دائرة البحث حولهما شعرا المتهمان بقرب وصول القوات الأمنية إليهما الأمر الذى دعاهما إلى التخلي عن المجني عليه دون الحصول على الفدية خشية ضبطهما .

وبمناقشة المجني عليه أتهم المتهمان المذكوران باختطافه لوجود خلافات سابقة بينهم بسب قيام الثاني بمنافسته في تجارة خراطيم ومواسير الري، وأنهما قاما باحتجازه بمنطقة الزراعات المتاخمة للظهير الصحراوي الغربي بدائرة مركز شرطة ملوي .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين الهاربين .

عن ahmed

شاهد أيضاً

كيفية تحقيق النجاح…ندوة بكلية الحقوق جامعة سوهاج

نظمت أسرة “روح القانون” بكلية الحقوق جامعة سوهاج، ندوة تثقيفية لطلاب الجامعة عن “كيفية تحقيق …