الرئيسية / أخبار فنية / كشف اللواء “محسن” حقيقة “المعتصم” “للقيصر”

كشف اللواء “محسن” حقيقة “المعتصم” “للقيصر”

كتب:زينب حسن.

تدور أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل “القيصر” حول ذهاب اللواء محسن “للقيصر” ، وذهاب فريدة إلى وارسو- بولندا لمقابلة أنهار التى تعمل تبع جمعية حقوق الإنسان ،وتحذير للواء محسن “للقيصر” ، ومقابلة فريدة لصديقها فارس وأعتذارها له وطلبت منه أن يهرب معها ، وذهاب “القيصر” “نطوان أبال”.

 

تبدأ الأحداث بعتاب اللواء محسن “للقيصر” بسبب أنقطاع الأتصال بينهم، ويرصد له “القيصر” بعض أخبار المهمة المكلف بها عن “عبد الرحمن توكال” و”المعتصم” وأنه يتوقع أن “توكال” وراء خطف المعتصم .

 

لتنتقل الأحداث بعدها بمقابلة فريدة بأنهار والأتفاق بينهم بأن فريدة تعطيها ما سجلته فى  مقابلتها مع الدساس مقابل فارس صديقها .

 

ثم يستعد “القيصر” ليذهب لما يسمى “أنطوان” ليستعيد المعتصم من عنده ،ويقوم اللواء محسن بتحذيره من هذا ما يدعى أنطوان وأنه ليس إنسان بل منظمة سلاح كبيرة وخطيرة، وليكشف اللواء “للقيصر” أن المعتصم ليس من قام بالعملية الإرهابية بل هو أحد رجاله وهو بالنسبة له مثل “القيصر” وأنه يريده حى، و أصر “القيصر” على أستكمال طريقه وذهب مع أحد الرجال على أنه مستر “توكال” وليس “القيصر” وعندما وصل “لأنطوان” بدأ فى إستجوابه عن من هو ؟ ولماذا جاء إلى هنا وليس معه أى شىء من الأتفاق القائم بينهما ؟

ثم  قابل “القيصر” المعتصم وطمأنه وأكد له أنه سوف يخرج قريبا من سجنه عند “أنطوان”.

 

وأنتهت الحلقة بدخول “الروم سيرفيس” لغرفة “توكال” الحقيقى وكشف جثته فى الدولاب.

 

وجدير بالذكر أن القيصر بطولة كل من الفنان يوسف الشريف ، والفنان خالد زكى ، الفنان أحمد سعيد ، الفنانة ريهام عبد الغفور ، الفنان أشرف زكى ، الفنانة ليلى عز العرب ،إخراج احمد نادر جلال ، تأليف محمد ناير.

عن zienab hassan

شاهد أيضاً

بالصور| حضور جماهيري فى حفل مريم صالح بمكتبة الإسكندرية

كتب – معاذ عمرو تصوير – اسامه جمال أحييت مساء أمس الفنانه مريم صالح، حفلا …

اترك تعليقاً