الرئيسية / المرأة / عالم الازياء والموضه / كاميرون دياز تغزو عالم الموضة

كاميرون دياز تغزو عالم الموضة

كتبت:هاجر فهمي

أعلنت شركة بور لا فيكتوار “Pour La Victoire” للأحذية والحقائب النسائية، عن اختيار النجمة الأمريكية كاميرون دياز لمنصب المديرة الإبداعية والفنية للعلامة التجارية. وذلك بعد قيام دياز بشراء حصة من أسهم الشركة لم يتم الإفصاح عنها حتى الآن.

ومن المفترض أن تقوم دياز بالإشراف على مجموعات الحقائب والأحذية التى سوف تطلقها الشركة كما أنها سوف تشارك  فى جميع حملاتها الدعائية والترويج لها كوجه إعلاني رئيسي لها.

كاميرون دياز التى لم يكن لديها أي خلفية عن العمل بالموضة كانت تنوى إطلاق ماركتها الخاصة قبل أن يدعوها صديقها وعضو مجلس إدارة بور لا فيكتوار إلى معرض الشركة العام الماضي، ليعرض عليها فرصة العمل بالشركة.

تقول كاميرون دياز أن هناك أشياء كثيرة تعلمتها عن إدارة الأعمال وأنها مهتمة بمعرفة كيفية عمل هذه المجموعات من الأحذية والحقائب وسوف يكون العمل الجديد ممتعا ومرحا.

أول مهام كاميرون دياز فى المنصب الجديد إطلاق مجموعة من الأحذية بتصاميم مريحة ورائعة وقيمة فى الوقت ذاته ليتم طرحها فى موسم الربيع القادم ٢٠١٤.

وعند سؤالها عن علاقتها بعالم الموضة وبمجال تصميم الحقائب والأحذية تحديدا، قالت دياز أنها ترتدي الأحذية العالية ١٠ ساعات يومياً فبالطبع تعلم جيدا كيف يجب أن يكون الحذاء مريحا وأنيقا فى نفس الوقت، كما أنها تتطلع إلى تصميم الحقائب بستايل عملي يحقق الرفاهية لكل إمرأة ترتديها. وأكدت دياز أن منهج بور لا فيكتوار الجديد هو أن تصبح المجموعات الجديدة من حقائبها متاحة للفتاة العاملة من أصحاب الطبقات الراقية أو المتوسطة.

 

كاميرون دياز تغزو عالم الموضة

كاميرون دياز تغزو عالم الموضة

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

مفاجأة “Fashion Republic‎‏”ملكة جمال مصر 2017

كتب : نهاد عادل اعلن كريم البيلي مؤسس International Fashion Academy” عن بدء التعاون مع …