الرئيسية / أخبار رياضية / كاليغيوري يقود فرايبورغ إلى نصف النهائي

كاليغيوري يقود فرايبورغ إلى نصف النهائي

عاد فرايبورغ من ملعب مضيفه ماينتس ببطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم بعدما حول تخلفه أمامه بهدفين نظيفين إلى فوز 3-2 بعد التمديد يوم الثلاثاء في ربع النهائي.

ويدين فرايبورغ الذي يقدم موسماً مميزاً إذ يحتل أيضاً المركز الخامس في الدوري المحلي، بتأهله إلى دور الأربعة إلى الإيطالي الأصل دانيال كاليغيوري إذ أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع من الزمن الأصلي بركلة جزاء، بعد أن كان ماينتس متقدماً بهدفين سجلهما قبل 5 دقائق على بداية اللقاء عبر الأميركي الأصل شون باركر (2) والدنماركي نيكي زيملينغ (4)، قبل أن يقلص الكرواتي إيفان سانتيتي (86) الفارق.

وفي بداية الشوط الإضافي الثاني نجح كاليغيوري بخطف هدف الفوز لفريقه (108) الذي استفاد من الإرهاق الذي أصاب مضيفه بسبب النقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة 65 بعد طرد التشيكي زدينيك بوسبيتش لحصوله على إنذارين.

وعاد فولفسبورغ الذي يعاني الأمرين هذا الموسم في الدوري، من ملعب مضيفه كيكرز اوفنباخ (درجة ثالثة) ببطاقة دور الأربعة بالفوز عليه بهدفين للكرواتي ايفيكا اوليتش (49) وباس دوست (71)، مقابل هدف لمارسيل شتادل (81).

ويستكمل الدور ربع النهائي الأربعاء حين يتواجه بايرن ميونيخ مع بوروسيا دورتموند حامل اللقب في إعادة لنهائي الموسم الماضي (2-5)، وشتوتغارت مع بوخوم (ثانية).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

تحديد موعد الحكم في وقف الجمعية العمومية للنادي الأهلي

متابعة/إسلام اسامة تنظر محكمة القضاء الإداري، الأحد الموافق 5 مارس، قرار وقف الجمعية العمومية للنادي …