الرئيسية / أخبار الإقتصاد / “كاس مصر في الخمسينة” بشعار “كل الطرق تؤدي إلي الكأس”.. الفارس الأبيض يشق طريقه نحو البطولة (بالفيديو والصور).

“كاس مصر في الخمسينة” بشعار “كل الطرق تؤدي إلي الكأس”.. الفارس الأبيض يشق طريقه نحو البطولة (بالفيديو والصور).

تقرير: شريف محمد

بهدفين دون رد إستطاع حامل لقب كأس مصر في أخر ثلاث نسخ العبور إلي دور ال16 لبطولة كأس مصر في المباراة التي جمعت ناديي الزمالك والأوليمبي مساء أمس علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

مباراة مؤجلة وتذبذب في المستوي:

مباراة الزمالك والأوليمبي هي المباراة الوحيدة المتبقية من دور ال32 نظرا لإرتباط الأبيض بمبارياته الإفريقية في سابق المواعيد، بدأ الابيض مباراته وكالمعتاد بتوليفة جديدة من اللاعبين علي مستوي الأفراد والأماكن، فوجود لاعبين مثل “إسلام جمال ،أحمد جعفر وريكو” من شأنهم أن يزيدو من عدم التجانس في الأداء، خصوصاً وهم لايشاركون بصفة أساسية منذ بداية الموسم، أيضا وجود كلا من “معروف يوسف وأحمد توفيق” كظهيرين دفاعيين -علي غير عادتهم- كان من شأنه أن يجعل مستوي الأداء الفني للفريق ككل متراجعاً ولو علي الأقل في شوط المباراة الأول.

بالفعل ومع بداية المباراة بدا الأوليمبي أكثر تماسكاً وتجانساً من الفريق الأبيض، حتي وإن أخطر فرص الشوط كانت من نصيب الضيوف عندما أنقذ الشناوي رأسية مهاجم الأوليمبي ببراعة في الدقيقة ’18 قبل أن تتجاوز خط المرمي، غير ذلك فلاشئ يذكر علي مستوي الشوط الأول.

إستفاقة بيضاء وهدف رائع:

مع بداية الشوط الثاني بدأ الزمالك مغايراً لما كان عليه في شوط المباراة الأول، فالإندفاع الهجومي هو السمة الغالبة علي الأداء مع التحفظ الدفاعي المستمر، ساعدت أيضا تغيرات “محمد حلمي” علي تطور الأداء الهجومي الأبيض عندما أشرك كل من “حسام باولو، مصطفي فتحي وأيمن حفني” بدلاً من “محمد إبراهيم، أحمد جعفر  وباسم مرسي”، وبالفعل دانت السيطرة للفارس الأبيض وبالفعل تمت ترجمة السيطرة بإحراز باسم مرسي للهدف الأول في الدقيقة ’62 بعد إقتناصه لعرضية رفعت ليحولها برأسه داخل الشباك -قبل خروجه من الملعب بعشر دقائق-، بعدها وتحديدا عند الدقيقة ’81 أطلق محمود عبد العاطي “دونجا” قذيفة من خارج منطقة جزاء الأوليمبي في أعلي الزاوية اليمني لحارس المرمي محرزا هدفاً رائعاً ليقتل به المباراة إكلينيكاً، لتمضي بعدها الدقائق سريعاً لتعلن صافرة الحكم إنتهاء المباراة بصعود الزمالك لدور ال16 لملاقاة فريق حرس الحدود أواخر الشهر الجاري.

 

 

 

 

Adb pull if you https://spying.ninja/t-mobile-familywhere-family-locator-app/ run this command, it will save a file from your smartphone or tablet to your pc

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

اترك تعليقاً