الرئيسية / أخبار رياضية / كابيلو: “مواجهة أيرلندا الشمالية الأصعب لروسيا”

كابيلو: “مواجهة أيرلندا الشمالية الأصعب لروسيا”

محمد الشناوى

اعتبر الإيطالي فابيو كابيلو مدرّب منتخب روسيا لكرة القدم أن المباراة المُقبلة لفريقه مع نظيره الأيرلندي الشمالي في بلفاست ستكون الأصعب له في التصفيات الأوروبية المؤهّلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.

وتُقام المباراة الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات.

وقال كابيلو في تصريح إلى صحيفة “روسييسكايا غازيتا” اليوم الثلاثاء: “أعتقد أن المباراة المُقبلة (مع أيرلندا الشمالية) ستكون الأكثر أهمية بالنسبة لنا”.

وتابع: “تعادلت أيرلندا الشمالية مع المنتخب البرتغالي 1-1 العام الماضي، وبالنسبة لنا فإن مباراتنا معها في بلفاست ستكون من دون شكّ الاختبار الأصعب لنا”.

وتتصدّر روسيا ترتيب المجموعة السادسة بعد الجولة الرابعة من التصفيات برصيد 12 نقطة من أصل 12 ممكنة، مقابل 7 نقاط لإسرائيل و7 للبرتغال و3 لأيرلندا الشمالية ونقطتين لآذربيجان ونقطة للوكسمبورغ.

وعن فرص التأهّل إلى المونديال قال كابيلو: “إن فارق النقاط الخمس الذي يفصلنا عن أقرب منافسينا لا يعني شيئاً، لقد لعبنا أربع مباريات فقط لكن الأصعب منها ما يزال في انتظارنا، واتوقّع مقاومة قوية في كلّ من مبارياتنا المقبلة”.

وأضاف: “بدأنا التصفيات جيّداً وتفوّقنا على منافسينا، لكن التصفيات طويلة ولن نتراخى قبل أن نحجز بطاقة التأهّل إلى النهائيات”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ديروط يدعم صفوفة بـ4 صفقات إستعداد للموسم الجديد في القسم الثاني

إبراهيم عبد العظيم قام مجلس إداره نادي ديروط برئاسة الأستاذ محمد صلاح سيف فى التعاقد …